عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد كارول سماحة على البحر| صور

عيد ميلاد كارول سماحة
عيد ميلاد كارول سماحة

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة المطربة كارول سماحة بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد كارول سماحة

ونشرت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد كارول سماحة على البحر، وعلقت عليها قائلة: "حبيبيتي وصديقتي الغالية جدا الفنانة الجميلة كارول سماحة.. عيد ميلاد سعيد يا قمراية.. يارب سنة حلوة عليكي فيها نجاح وتألق وجمال وسعادة.. بحبك وبتمنالك  كل الخير إنتي وزوجك العزيز د. وليد مصطفى أخى الغالى جدا.. ربنا يسعدكم و يفرحكم بالقمر تالا، وربنا يجمعنا دايما فى أوقات حلوة.

احتفال إلهام شاهين بعيد ميلاد كارول سماحة

إلهام شاهين تشيد بـ حفل ماجدة الرومي في العلمين: أجمل جميلات الفن

وسبق وأن شاركت النجمة إلهام شاهين عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي يرصده موقع تحيا مصر، وجاءت صور إلهام شاهين أثناء تواجدها في حفل المطربة ماجدة الرومي في مهرجان العلمين، وعلقت إلهام شاهين على الصور وهي تشيد بأداء الفنانة ماجدة الرومي وصوتها العزب وفنها، كما أنها تحدثت عن حب ماجدة الرومي الكبير لمصر كما أعربت الأخيرة عنه قبل إحيائها الحفل، وقالت إلهام شاهين: “حضرت أجمل حفله بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة.. و الصديقة الغالية ماجدة الرومي.. ماجدة هى الفن الراقي و السمو و الشياكة والإحترام.. تحترم جمهورها و تحترم فنها.. و تحب مصر من كل قلبها.. شكرًا لمحبتك و فنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك”.

تعليق إلهام شاهين على أزمة شيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة إلهام شاهين التعليق على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، والتي أثيرت الفترة الماضية، وذلك من خلال تسجيل صوتي لها عبر برنامج ET بالعربي.

وقالت إلهام شاهين في التسجيل الصوتي الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح.. أنا زعلانة عليها، وأقولها مثلا ابعدي عن حسام حبيب إذا كان في مشاكل بينهم، واحنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية، اتمنى أن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة للفن المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي