عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي: إلهام شاهين وقفت معايا في أزمتي.. ودوري في سيما ماجي مختلف

يارا أحمد - حورية
يارا أحمد - حورية فرغلي

استضافت الإعلامية يارا أحمد الفنانة حورية فرغلي في أولى جلقات برنامج نجمك مع يارا المُذاع عبر شاشة قناة هي، لتكشف حورية فرغلي خلال حوارها عن أعمالها المقبلة وتفاصيل في حياتها الشخصية وكواليس تعاونها مع عدد من النجمات الفترة الحالية أبرزهم رانيا يوسف التي تعاونها في مسلسل سيما ماجي، وإلهام شاهين التي تتعاون معها في فيلم الحب كله.

يرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات حورية فرغلي في برنامج نجمك مع يارا والتي جاءت مفاجئة للجمهور حيث تحدثت عن أسرار لأول مرة تصرح بها.

برنامج نجمك مع يارا

حورية فرغلي: رانيا يوسف محترمة.. وإلهام شاهين وقفت معايا في أزمتي

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة في برنامج نجمك مع يارا مع الإعلامية يارا أحمد، وأبدت حورية فرغلي رأيها في بعض الفنانين الذين تعاونت معهم مؤخرًا وجمعتهم أعمال مشتركة، ومن بين هؤلاء الفنانين جاءت الفنانة رانيا يوسف التي أكدت حورية فرغلي على احترامها وكرمها في التعامل معها مؤكدة أنها شعرت وكأنها تعرفت إليها منذ سنوات طويلة، وقالت: “أنا عمري ماقابلت رانيا يوسف قبل كده ومحصلش بيني وبينها أي شغل وأنا معرفتهاش غير يوم التصوير وحسيت إن أنا أعرفها من سنين، وبنقعد مع بعض في الأوضة وبنعمل بروفات مع بعض، سعيدة جدًا وحاسة إني بتعامل معاها براحتي وبمثل براحتي مش ببقى خايفة".

تابعت الفنانة حورية فرغلي حديثها الذي يرصده موقع تحيا مصر وتحدثت عن النجمة إلهام شاهين، وأشارت حورية فرغلي إلى أن إلهام شاهين كانت من أوائل المساندين لها في أزمتها وقالت: "إلهام شاهين من أقرب الناس لقلبي ووقت أزمتي كانت هي دايمًا بتسأل عليا وبتكلمني، وكنت عملت معاها فيلم هز وسط البلد قبل كده وده تاني تعاون وده حاجة تانية مختلفة خالص، والفيلم اسمه الحب كله، وهو حاجة مختلفة خالص ويوم كل واحدة فينا بتعيشه وبنتكلم على اليوم ده بيحصل ايه".

حورية فرغلي تكشف تفاصيل دورها في مسلسل سيما ماجي مع رانيا يوسف

كشفت حورية فرغلي خلال لقائها مع الإعلامية يارا أحمد عن تفاصيل أورها في أعمالها المقبلة والتي جاءت جميعها مختلفة عن بعضها تمامًا، وقالت عن دورها في مسلسل سيما ماجي: "دوري في سيما ماجي دكتورة وأول مرة أعمل الدور ده معملتهوش قبل كده ولا حتى دور شبه، حظي إن المسلسل والفيلم فيه ساسبنس والمسرحية كوميدي والفيلم التالت دراما وتراجيدي"، أما عن دورها في فيلم الحب كله مع إلهام شاهين قالت: "هو دور مدرسة بس مختلف وشاغلني مشاكل البنات اللي في المدرسة بنتكلم على البنات دي بتمر بايه في المدرسة".

يارا أحمد وحورية فرغلي 

حورية فرغلي تثير الجدل: البنات بتحب الشيكولاتة بس أنا بحب أشرب خل

تطرقت حورية فرغلي حلال حوارها لتكشف عن عادة شهرية غريبة تقوم بها بشكل دائم وهي تناولها الخل مؤكدة أنه لم يؤثر عليها بأي شكل، وقالت: “البنات في وقت معين في الشهر بتحب الشيكولاتة أوي لكن أنا بحب الخل وملوش أي تأثير عليا”.

ويذكر أن الفنانة حورية فرغلي تعيش حالة من النشاط الفني سواء على مستوى الدراما أو السينما، حيث أنها تنتظر طرح أحدث أعمالها الدرامية مسلسل سيما ماجي، ومن ناحية أخرى تنتظر طرح فيلم الحب كله وتواصل تصوير مشاهدها في فيلم المدرسة. 

تابع موقع تحيا مصر علي