عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. سحر رامي في ضيافة برنامج واحد من الناس

سحر رامي
سحر رامي

تحل الفنانة سحر رامي ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، يوم الإثنين المقبل الموافق 29 يوليو الجاري.

حلول سحر رامي في ضيافة برنامج واحد من الناس

ومن المتوقع أن تتحدث سحر رامي أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التي قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها، وأسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع فؤاد المهندس من خلال مسرحية «قسمتي» وسعيد صالح بمسرحية «كعبلون» وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم.

سحر رامي

كما تتحدث سحر رامي عن علاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الإمام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته في حضنها وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدى الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام؟.

سحر رامي: إيه المشكلة أعمل إعلان لمنتج مقاطعة

وسبق وأن أثارت الفنانة سحر رامي الجدل بسبب تصريحاتها عن دعم الإعلانات لمنتجات مقاطعة، خلال لقائها ببرنامج شاي بالياسمين للإعلامية ياسمين الخطيب والمُذاع عبر شاشة قناة النهار.

أكدت سحر رامي أنها لا مانع لديها في عمل إعلان لمنتج مقاطعة، من خلال تصريحات مثيرة للجدل خلال برنامج شاي بالياسمين، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: “إيه المشكلة إني أعمل إعلان لمنتج مقاطعة ده شغل، المقاطعة دي موضوع تاني، لناس عملوا الإعلان والناس اتفرجت عليه، هما مفطسوش ولا ماخدوش فلوس، يهاجموهم عادي ما هما بيهاجموني وأنا معملتش حاجة”.

تصريحات سحر رامي عن زوجها

وعلى صعيد آخر، كانت قد تحدثت الفنانة سحر رامي عن تفاصيل حياتها بعد رحيل زوجها الفنان حسين الإمام، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

حيث قالت سحر: "حسين الإمام بالنسبة ليا جوزي وصاحبي وحبيبي وأبويا، لا يتجزأ بفنه ومزيكته وتمثيله، افتقدت حياتي كلها بعد رحيله ومفتقدة كل حاجة ممكن استمتع بيها في الدنيا، ابتدينا سوا وكبرنا وربينا العيال، أكتر حاجة مفتقداها الحوار، مكناش بنبطل رغي، وأنا قاعدة لوحدي بكلمه، مش مجنونة بس بقول هنا كان هيقول كدا".

تابع موقع تحيا مصر علي