عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير طعيمة يكشف عن مفاجأة في ألبوم أنغام الجديد| تفاصيل

أمير طعيمة
أمير طعيمة

كشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن مفاجأة في ألبوم المطربة أنغام الجديد، والذي يضم أغنية من تلحين رياض الهمشري، الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عام/ زذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

أغنيات ألبوم أنغام الجديد

وكتب أمير طعيمة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أسامي الأغاني اللي كاتبها في ألبوم الفنانة العظيمة ورفيقة المشوار أنغام: 1- بنعمل حاجات: ألحان عزيز الشافعي، توزيع خالد سليمان.. 2- هقولك إيه: ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع محمد العشي.. 3- مكنش وقته: ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع مادي.

أمير طعيمة

وتابع أمير طعيمة في تويتة أخرى: الأغنية الرابعة: بقالك قلب، توزيع العبقري طارق مدكور، وألحان موسيقار رحل من 17 سنة وهو من أفضل من انجبت مصر في تاريخها، وكان الأقرب لقلبي فنيًا وإنسانيًا، الموسيقار الكبير رياض الهمشري شكرًا ‎أنغام، إنك كنتي سبب لخروج الأغنية دي للنور.

جيني كمال تثير الجدل

وسبق وأن أثارت الفنانة المعتزلة جيني كمال الجدل حول زواج طليقها أمير طعيمة بعد شهرين من انفصالهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت جيني كمال في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس .. الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها.

تعليق أحلام على أزمة أنغام بسبب الاسم

وعلى صعيد أخر، كانت قد حرصت الفنانة أحلام  التعليق على الفيديو الذي تم تداوله عبر السوشيال ميديا وتظهر فيه صحفية تخطئ في اسن أنغام وتناديها بـ أحلام، من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات إكس.

وعلقت أحلام قائلة: "مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد، اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف ونقطة".

واختتمت أحلام قائلة: "اسمي مش إساءة اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون، أحلام صوت الخليج، اسم مُشّرف".

تابع موقع تحيا مصر علي