عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكيه ورد وعلم المغرب.. أبرز لقطات حفل أنغام في مهرجان موازين

أنغام
أنغام

أحيت الفنانة أنغام امس الجمعة حفلاً غنائياً ضمن فاغليات مهرجان موازين بالمغرب، وظهرت وهي ترتدي علم المغرب الذي أبهر الحضور، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أشهر اعمالها الغنائية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

هدية سميرة سعيد لـ أنغام

حرصت الديفا سميرة سعيد على الترحيب بالفنانة أنغام عند حضورها لأحياء حفلها بالمغرب في مهرجان موازين في المغرب، فقدمت الديفا بوكيه ورد لأنغام قبل بداية الحفلة، كما وونشرت أنغام الفديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وكتبت: "صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد ألف شكر".

وبعد انتهاء الحفل، وجهت الفنانة أنغام رسالة شكر إلى جمهور المغرب، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، حيث نشرت فيديوهات لها من الحفل، وعقلت عليها: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم".

منشور أنغام

آخر حفلات الفنانة أنغام

ومن جانبه، أحيت النجمة أنغام مؤخرا واحدة من أضخم حفلات موسم عيد الأضحى، والذى أقيم على مسرح آرينا بالكويت، وحقق حضوراً جماهيرياً كبيراً، واندمج الجمهور مع المطربة أنغام في وصلة طربية رومانسية  تضم ما يقرب من 27 أغنية، حيث جاءت البداية بـ أغنية "حالة خاصة" ثم بـ"ونفضل نرقص"، وتابعت بـ ولا دبلت، أنا ساندة عليك، لوحة باهتة، خلى بكره لبكره، أساميك الكثيرة، هتمناله الخير أكتبلك تعهد، وغيرها من الأغاني التي طلبها الجمهور من أنغام، وزاد حماس الجمهور أكثر ليشاركها الغناء والاندماج معها طوال فترة تواجدها على خشبة المسرح.

آخر اعمال النجمة أنغام

وعلى الجانب الآخر، يعتبر اغنية "خليني شوية" هي آخر ما طرحته الفنانة انغام، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان وتوزيع خالد عز، وتتضمن كلمات الأغنية الأتي:

أنغام

من أول ما ابتدينا في الكلام، من أول لمسة بينا في السلام، أنا قلبي حس يومها أوام أوام، إحساس غريب صعب أقوله، وكإني عشت الموقف ده زمان
حسيت كإن روحي واخدة ع المكان، كل اللي جوا مني في عيني بان، ما أنا عشت ليك عمري بطوله.. حبيتك من كلمة ونظرة عين، حبيتك قبل ما أقابلك بسنين، ولقيتك من بدري أن بستناك، خليني شوية معاك.. أنا كل حاجة نفسي فيها فيك، مبقتش بخاف حبيبي غير عليك، فعلا عمري الحقيقي بدأته بيك، وبين إيديك كل حياتي.. صدقني أنا عشت حبك من سنين، من قبل اليوم ده أنا كنت عارفة إنت مين، ودي حاجة صعب تحصل مرتين، إنت اللي جاي وذكرياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي