عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأم وبنتها.. كشف غموض مقتل مسن في الشرقية

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالشرقية من كشف غموض مقتل مسن بالشرقية، بقرية القصبى التابعة لمركز صان الحجر، وتبين من تحريات البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وابنتهما بمساعدة شابين بسبب سوء معاملته لهما، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

تفاصيل مقتل مسن في الشرقية

خيم الحزن على قرية القصبي التابعة لمركز صان الحجر بسبب مقتل مسن في الشرقية، بتحريض من زوجته وابنته، حيث قام شابان بالتسلل إلى المنزل وإنهاء حياته، ليتم العثور على جثته، قبل ان يتم التوصل إلى الأسباب التي أدت إلى ارتكاب الواقعة.

بداية واقعة مقتل مسن في الشرقية


تعود بداية واقعة مقتل مسن في الشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزى يفيد وصول" كامل ك" 65 عاما مقيم قرية القصبي غرب مركز صان الحجر جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، لوجود شبهة جنائية فى الوفاة لوجود كدمات وجروح بالجسدن و على الفور انتقلت قوة امنية غلى مكان الواقعة.

كشف لغز غموض مقتل مسن في الشرقية

وقد توصلت تحريات فريق البحث الجنائي الذ تم تشكيله من أجل كشف لغز غموض العثور على جثة مسن لقى مصرعه في الدقهلية، إلى قيام " أم م إ " 46 عاما زوجة المجنى عليه وابنتهما "ه . م" 16 عاما طالبة بالصف الثانى الثانوى التجارى، بتحريض شابين وهما: "محمد ع م" 25 عاما و"عبد الله ح" كهربائي، على ارتكاب الواقعة، وأدعى أن ذلك بسبب سوء معاملة المجنى عليه، وقام المتهمان بالتسلل إلى المسكن ليلا بناء على اتفاق مع الزوجة والابنة وقاما بالتعدى على المجنى عليه بشومة وسلاح أبيض.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات حول الواقعة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والاداة المستخدمة فيها، و استخراج تصريح الدفن اللازم، كما تم القبض على المتهمين و إحالتهم  للنيابة العامة التى قررت برئاسة محمد السعيد، رئيس النيابة، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 

تابع موقع تحيا مصر علي