عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري الديمقراطي: الوزير محمود فوزي وعد فريد زهران بتحريك الدولة لملف الحبس الاحتياطي

فريد زهران ومحمود
فريد زهران ومحمود فوزي

قال باسم كامل أمين عام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن لقاء فريد زهران رئيس الحزب، بالوزير محمود فوزي، وزير المجالس النيابية والقانونية والاتصال السياسي،  يأتي في إطار التواصل مع السلطة التنفيذية للدولة من قبل الحزب الذي يتواجد في كل الفعاليات التي دشنتها مؤسسات الدولة.

تفاصيل لقاء فريد زهران والوزير محمود فوزي

وأضاف “كامل”:  شاركنا في العديد من الانطلاقات من التنسيقية والحوار الوطني وكذلك الانتخابات الرئاسية.

وأوضح الأمين العام أن الحزب يعمل على التواصل مع المحافظين في كل المحافظات وكذلك الوزراء ويعقد مقابلات معهم لعرض مشكلات المواطنين، مضيفا أن المستشار محمود فوزي، كوزير للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، له دور كبير وفعال وبات مسئولا بشكل واضح عن التواصل السياسي وبالتالي التواصل مهم وضروري.

وكشف عما دار في اللقاء بين فريد زهران، رئيس الحزب والمستشار محمود فوزي قائلا: “لقد تحدث رئيس الحزب مع الوزير في تفعيل التواصل بين السلطة التنفيذية والأحزاب السياسية فالمعارضة لها دور لا يمكن تجاهله”.

المصري الديمقراطي: الوزير محمود فوزي وعد فريد زهران بتحريك الدولة لملف الحبس الاحتياطي

وأوضح أن اللقاء شهد مطالبة بإعادة تنشيط الحوار الوطني لاسيما وأنه يعبر عن المواطنين بشكل كبير، مشيرا إلى عرض الحزب مطالبه المتمثلة في الإفراج عن المحبوسين على ذمة قضايا الرأي، وبدوره وعد فوزي بتحريك هذا الملف.

وأكد أن المطلب العام هو تفعيل تواصل السلطة التنفيذية مع الأحزاب.

لقاء فريد زهران والوزير محمود فوزي

وقبل أيام، التقى فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والمرشح الرئاسي السابق بالمستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، لبحث سبل تفعيل دور وزارة  التواصل السياسي الخاص بتعزيز التفاعل و الاتصال والتواصل و الحوار بين الأحزاب و القوى السياسية من ناحية والحكومة بكل وزاراتها وهيئاتها من ناحية أخرى. 

أعرب الطرفان عن رغبتهما في تعزيز هذا الدور والعمل على الارتقاء به تأكيدًا على دور الاحزاب السياسية وأهميتها في خدمة الوطن والمواطن .

تابع موقع تحيا مصر علي