عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. إقامة عزاء الفنان محمد نصر

محمد نصر
محمد نصر

كشفت نادين نصر، ابنة الفنان محمد نصر، موعد ومكان عزاء والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد ومكان عزاء محمد نصر

وكتبت نادين نصر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: إن شاء الله سوف يقام عزاء والدي الغالي العظيم حبيبي الفنان محمد نصر، في مسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز قاعة الصفا، يوم الأحد من الساعة 7 مساءً حتى 10، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن ينزل علينا الصبر والسلوان.

محمد نصر

تفاصيل وفاة الفنان محمد نصر 

رحل عن عالمنا فجر يوم الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الفنان الكبير محمد نصر، وأعلنت نادين محمد نصر خبر وفاة الفنان محمد نصر والدها ومنذ الإعلان عن خبر وفاته وتوجد حالة من الحزن والصدمة خيمت على الوسط الفني ومحبيه من الجمهور حيث أنه على الرغم من صغر مساحة أدواره إلا أنه كان يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ولديه قبول غير طبيعي لدى الجمهور.

وأعلنت ابنة الفنان محمد نصر خبر وفاته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله و إنا إليه راجعون توفي إلي رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلي و أعظم إنسان و أغلي حاجة في حياتي اطيب قلب في الدنيا كلها و سندي و ضهري يارب”.

أخر أعمال محمد نصر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد نصر مسلسل بخط اليد، الذي تدور أحداثه حيث يكتشف يوسف أن زوجته المتوفية نوارة كانت مريضة بمرض خطير، وبينما يعاني في عوالم تأنيب الضمير والحزن على فراق زوجته، يعثر على رسالة غامضة من الزوجة لتنقلب الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد رزق، إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، خالد كمال، محمد حاتم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل، وقد حقق المسلسل نجاحا معقولا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي