عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من حفله في مهرجان العالم علمين.. مدحت صالح: بحبكم وبتمنى الخير لحبيبتي مصر

حفل مدحت صالح في
حفل مدحت صالح في مهرجان العالم علمين

أذيعت مساء أمس الحلقة الثانية من حفل مدحت صالح عبر برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي من مهرجان العالم علمين والذي شهد تفاعل كبير من قبل الجمهور وسط أجواء حماسية.

حفل مدحت صالح في مهرجان العالم علمين

قدم مدحت صالح العديد من الأغاني من كل المقامات وسط تفاعل الجمهور، رصده لكم موقع تحيا مصر، منها أغنية وعدي، على الحلوة والمرة، رمش عينه، يا جميل ياللي هنا، واختتم الحفل بأغنية أنا ابن مصر وهي طلب خاص من برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي.

حفل مدحت صالح في مهرجان العالم علمين 

أبرز لقطات من حفل مدحت صالح

حرص مدحت صالح على تقديم أغاني من كل المقامات من خلال حفله في مهرجان العالم علمين، وقال للجمهور: "كان نفسي كل الأغاني اللي بقولها تبقى مفرحة ولكن في أغاني إيقاعها بيكون حزين استحملونا في اللحن الحزين الواحد ده بس أغنية على الحلوة والمرة".

وأبدع الفنان مدحت صالح في غناء أغنية رمش عينه، وحرص على تشجيع جمهوره وقال: "هغني أغنية رمش عينه اللي جرحني والجمهور حافظها لأستاذ محمد الموجي حبيبي".

مدحت صالح: إيه اليوم الجميل ده

وعلى مقام الحجاز غنى مدحت صالح اغنية بحلم على قدي وسط هتافات وتفاعل الجمهور معه أشعلت الحفل المليء بالأجواء الحماسية، وقال: "إيه اليوم الجميل ده طبعا كلنا بنحب أستاذ محمد فوزي هغني لكم أغنية جميلة وهي يا جميل ياللي هنا"، وقدم تحية لمنى الشاذلي.

حلقة خاصة لبرنامج معكم لحفل مدحت صالح 

منى الشاذلي: أنا ابن مصر من أجمل الأغاني كتكوين وكمعنى

وكشفت منى الشاذلي عن طلب خاص من برنامجها للفنان مدحت صالح وقالت: "من أجمل الأغاني اللي اتعملت كتكوين وكمعنى ولما بتنزل في رمضان الأحاسيس تاخدنا بقوة مطلوب منكم تغنوا الأغنية مع مدحت صالح أغنية أنا ابن مصر ودي طلب خاص من برنامج معكم".

واختتم مدحت صالح الحفل بأغنية أنا ابن مصر بناءً على طلب برنامج معكم لـ منى الشاذلي وقال: "بحبكم وهفضل أحبكم وبتمنى لكم الخير وبتمنى لحبيبتي مصر كل الخير".

تابع موقع تحيا مصر علي