عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد رمضان يطرح أغنية جديدة بعنوان اصلا حليان.. تعرف على كلماتها

سعد رمضان
سعد رمضان

طرح المطرب سعد رمضان أغنية جديدة له بعنوان اصلا حليان عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية بعد ساعتين فقط من طرحها أكثر من ألف مشاهدة.

كلمات أغنية اصلا حليان

وجاءت أغنية اصلا حليان التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات كرار الحلفي، ألحان ثائر حازم، وتوزيع لؤي عامر، وتقول كلماتها: لامهموم ولا تعبان بغيابك اصلاً حليان شتتخيل اني دونك اتعب وابجي وانقهر علقمه صاعد اني صعبه انزلك للصفر يعمي اسمع مليها لزوم تعملي دور المظلوم عدة مره وقولنا عادي بس التانيه مش مقبول خليها بالك متهمني ولتعبني راح اختار اني اليفهمني واليعجبني اصلاً مافكر بلفركه.

سعد رمضان 

“وعادي عندي تحلم مره بعمرك تنزل دمعة خدي مو باجر من هسة أنساك شد حيلك والله الوياك متونس وصفي بالي والضحكة لا مختفت من يوم الي عفتك واني الدنيا بعيني حلت يعم اسمع مليها لزوم تعملي دور المظلوم عدت مره وقولنا عادي بس الثانيه مش مقبول شد حيلك روح انساني ولا تذكرني انته وحجيك لامتهمني ولتغيرني اني المحد يكسر قلبه وافهم يعني ما مهتملك أصلا حبك ما يشغلني”.

سعد رمضان يستمتع بإجازته الصيفية في دبي

وكان قد شارك سعد رمضان الجمهور والمتابعين مجموعة صور له أثناء تواجده في دبي لقضاء عطلته الصيفية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق سعد رمضان على الصور وكتب: “حبيبي تعالى إلى دبي”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أبدوا إعجابهم بإطلالته الصيفية.

تصريحات سعد رمضان عن المساكنة

وسبق وأن كشف المطرب سعد رمضان عن تفاصيل تجربته مع المساكنة، مؤكدًا على أنه ندمان عليها، وذلك خلال لقاء له ببرنامج lbc.

وقال سعد رمضان: أنا مش قديس، ويمكن الحاجة الغلط اللي عملتها شرب الخمرة، وأنا بفترة من حياتي عملت مساكنة، وأنا ساعات بكون معاها وساعات ضدها، هي شرعيًا غلط وحرام، وندمت عليها، وكنت ساعتها ببداية دخولي ستار أكاديمي، وهي مفيدة في أنك بتعرفي الشخصي اللي هتعيشي معاه قبل ما ترتبطوا بعقد رسمي، ولا أتمنى أتزوج من امرأة جربت المساكنة مع حد تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي