عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس: بحب لقب صاحبة السعادة لأنه مناسب لسني

إسعاد يونس
إسعاد يونس

عبرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن سعادتها بلقب صاحبة السعادة بعد تقديمها برنامج يحمل نفس الاسم، والذي حصد شعبية كبيرة، من خلال لقائها ببرنامج رؤيا مصر.

إسعاد يونس: بحب لقب صاحبة السعادة لأنه مناسب لسني

تحدثت إسعاد يونس عن الألقاب التي تحبها من خلال لقائها ببرنامج رؤيا مصر، رصده لكم موقع تحيا مصر، وبسؤالها عن أي اللقبين تفضل زغلول ولا صاحبة السعادة ؟، أكدت إسعاد يونس أنها تفضل حاليًا لقب صاحبة السعادة.

تصريحات إسعاد يونس 

وقالت إسعاد يونس: "بحب لقب صاحبة السعادة دلوقتي لأنه مناسب لسني، لكن لقب زغلول هو اللي وصلني لصاحبة السعادة والحمدلله عندي قاعدة شعبية".

إسعاد يونس: دخلت السينما أول مرة في فيلم لك يوم يا ظالم

كما كشفت إسعاد يونس أول فيلم في السينما شاهدته ومع من، وقالت: "كان فيلم وأنا صغيرة كان عندي حوالي سبع سنين في سينما أوليمبيا مع الدادة بتاعي وخطيبها كان اسمه لك يوم يا ظالم".

ضيف الحلقة القادمة لبرنامج صاحبة السعادة

ومن جهة أخرى، كشفت إسعاد يونس ضيوف حلقة برنامج صاحبة السعادة القادمة ومن المقرر أن يحل كل من الفنانة جميلة عوض ووالدها المخرج عادل عوض ووالدتها الممثلة راندا عوض، وأعمامها عاطف عوض والممثل علاء عوض، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً.

جميلة عوض وأسرتها في ضيافة صاحبة السعادة 

وسيكون هذا هو الطهور الأول لجميلة عوض بعد زواجها منذ شهرين من المونتير أحمد حافظ بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم عمرو دياب، آسر ياسين، منة شلبي، محمد حفظي، منى زكي، أحمد حلمي، غادة عادل، خالد الصاوي، مصطفى قمر، أحمد سعد، لقاء سويدان، أحمد داوود، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، وغيرهم.

آخر أعمال إسعاد يونس

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل تيتا زوزو وقد أشرفت على انتهاء تصويره حيث انتهت أسرة مسلسل تيتا زوزو من تصوير حوالي 70% من المشاهد، وهو مكون من 30 حلقة تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون.

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو كل من إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدي بدر، وإيمان يوسف، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، انتاج سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي