عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني وفرقة المصريين.. حفلات مهرجان العلمين المقبلة

هاني شنودة
هاني شنودة

تصدرت حفلات مهرجان العلمين قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع موسم الإجازات الصيفية التي يذهب فيها الناس إلى المناطق الساحلية للاستمتاع بأجواء الصيف المميزة وحضور الحفلات الغنائية.

تفاصيل حفلات مهرجان العلمين المقبلة

أصبحت حفلات مهرجان العلمين المقبلة التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل حفلات مهرجان العلمين حتى يتمكنون من الحضور والاستمتاع بها على مختلف أنواعها.

تامر حسني 

ومع البحث تبين أنه من حفلات مهرجان العلمين المقبلة حفل للمطرب تامر حسني والذي من المقرر إقامته اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، والذي من المتوقع أن يشهد العديد من المفاجآت كعادة النجم تامر حسني في حفلاته، ومن شروط حفل تامر حسني عدم السماح بالمأكولات والمشروبات داخل الحفل كما طرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر عبر موقع تذكرتي.

حفل فرقة المصريين ضمن حفلات مهرجان العلمين

وتأتي حفل فرقة المصريين ضمن حفلات مهرجان العلمين، والذي من المقرر إقامته غدا السبت، ومن المتوقع أن يكون حفلا غنائيا ناجحا نظرا للشعبية الواسعة التي تتمتع بها فرقة المصريين على مر الأجيال.

ومن ناحية أخرى، سيكون موعد حفل رامي جمال في العلمين الجديدة ضمن حفلات مهرجان العلمين يوم الجمعة الموافق 2 من شهر أغسطس المقبل، في العلمين الجديدة، وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لشركة تذكرتي.

عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين الجديدة

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم عرض مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة يوم 8 و9 و10 من شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد أن حققت نجاحا جماهيريا كبيرا فور عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تدور أحداث مسرحية السندباد حول عمر أبو الهول الذي تقع في يده قلادة سحرية حيث يحصل عليها في مقبرة قديمة، تمكنه من الرجوع إلى الماضي ويحضر زمن السندباد ويقرر أن يعيش في هذا الزمن بسبب المغامرات والإثارة التي يجدها هناك، ويشارك في بطولة مسرحية السندباد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي