عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقها في إكس مراتي.. ثنائيات صنعتها أمينة خليل ونصيب الأسد لـ محمد ممدوح

ثنائيات أمينة خليل
ثنائيات أمينة خليل في السينما

استطاعت أمينة خليل أن تحقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة سواء في السينما أو التلفزيون، وشكلت ثنائيات كثيرة مع نجوم الصف الأول ولكن النصيب الأكبر كان للفنان محمد ممدوح وآخر تعاون معه في فيلم إكس مراتي والذي يعرض حاليًا في السينمات.

ثنائية أمينة خليل ومحمد ممدوح

يعرض حاليًا فيلم إكس مراتي لـ أمينة خليل ومحمد ممدوح في السينمات وقد استطاع أن يحقق إيرادات ضخمة ووصل الإجمالي لـ  5 ملايين و606 آلاف جنيه خلال 48 ساعة فقط من طرحه، رصده لكم موقع تحيا مصر.

أمينة خليل ومحمد ممدوح 

وفيلم إكس مراتي ليس العمل الأول الذي جمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح، في السينما فقط سبقه فيلم شقو والذي قامت بدور راقصة وهو نصاب وتفاجئ الجمهور من شخصيتها في الفيلم لأنها جديدة ونقطة تحول في مسيرتها الفنية، كما أنها تعاونت أيضًا في فيلم وش في وش معه، بجانب تعاونهما في الدراما.

ثنائية أمينة خليل ومحمد ممدوح 

ثنائية أمينة خليل وأحمد عز

كما شكلت أمينة خليل ثنائية مميزة مع أحمد عز من خلال فيلم الخلية والذي حقق شهرة واسعة ونالت إشادات كبيرة عن هذا الدور، ومن المقرر أن يتجدد التعاون بين أمينة خليل وأحمد عز من خلال مسلسل إذاعي والذي يحمل اسم الديزل وقد بدأوا في التحضير له.

ثنائية أمينة خليل وأحمد عز 

ثنائية أمينة خليل وأحمد داوود

ومن جانبها، شكلت أمينة خليل ثنائية مميزة مع أحمد داوود من خلال فيلم 122، وكان هذا الدور مختلف في مسيرتها الفنية، حيث قامت بشخصية فتاة لديها مشاكل في السمع وتتحدث بالإشارة، وقد أثنى عليها الجمهور فقد أدت الدور ببراعة فائعة بعد أن تعلمت لغة الإشارة وأجادتها.

ثنائية أمينة خليل وأحمد داوود

ثنائية أمينة خليل ومحمد سلام

وفي سياق متصل، شكلت ثنائية أمينة خليل ومحمد سلام تعاون مميز من خلال فيلم وقفة رجالة والذي دارت أحداثه في إطار كوميديا، وقد نالت إعجاب الجمهور بهذا التعاون ورحب الجمهور بهذه الثنائية.

أمينة خليل ومحمد سلام 

ثنائية أمينة خليل ومحمد إمام

ولا ننسى ثنائية أمينة خليل ومحمد إمام في فيلم لص بغداد والذي دارت أحداثه في إطار الكوميديا، والحقيقة أن هذا التعاون أسفر عن نجاح كبير حيث ظهرت الكيمياء بينهما أمام الكاميرا.

أمينة خليل ومحمد إمام 

ثنائية أمينة خليل وآسر ياسين

والجدير بالذكر أن ثنائية أمينة خليل وآسر ياسين في فيلم صاحب المقام كانت فريدة ومميزة وحصد الفيلم إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد بعد الأداء المميز الذي قام به أبطال العمل، كما تعاونا مؤخرًا في فيلم شماريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي