عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناقد الرياضي أحمد صابر: أرفض التقليل من أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024

أحمد صابر
أحمد صابر

قال الناقد الرياضي أحمد صابر، أن التقليل من أبطال مصر في الأولمبياد أمر مرفوض نهائيا، ولابد من دعم اللاعبين في الفترة المقبلة والمشاركة في الأولمبياد أمر عظيم وتحقيق الميداليات أمر أعظم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أحمد صابر

وأضاف أحمد صابر في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، منتخب مصر الأولمبي تعادل في المباراة الأولى أمام الدومينيكان بدون أهداف والجميع كان يتمنى الفوز في المقام الأول، ولكن لابد من دعم اللاعبين قبل مواجهة أوزبكستان لأن الفوز يعني وصول مصر للدور المقبل بنسبة كبيرة دون النظر لنتيجة مباراة إسبانيا الأخيرة.

وأكمل أحمد صابر، تواجدت في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في الدوري وكانت هناك أحداث مؤسفة خلال مجريات المباراة وبعد نهايتها، فكان هناك استفزاز من جانب جماهير النادي الأهلي أثناء المباراة لبيراميدز.

لا يتوفر وصف.
أحمد صابر

وواصل أحمد صابر، تصرفات لاعبي بيراميدز في المباراة وبعد نهايتها غير مقبولة ولاعب كرة القدم هو قدوة للجميع ويحصل على الملايين ويجب أن يظهر بشكل مثالي لأنه يؤثر على محبيه سواء بالسلب أو الإيجاب.

أحمد صابر في إذاعة الشباب والرياضة

واختتم أحمد صابر تصريحاته، محمود دونجا لاعب بيراميدز قام برفع الحذاء في وجه جماهير النادي الأهلي بعد المباراة، وقرارات رابطة الأندية حاسمة على الجميع وتم تحويل كل مخطئ للجنة الانضباط.

الناقد الرياضي أحمد صابر: مارسيل كولر موافق على رحيل محمد الشناوي وكهربا.. وأرفض فكرة عدم تواجد المدرب الأجنبي في مصر

وأضاف أحمد صابر في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، لا أقبل فكرة عدم تواجد المدرب الأجنبي في مصر، والمدرب الأجنبي يمكن له تطوير المدربين المصريين ولكن الأهم هو اختيار المدرب الأفضل، وأكمل أحمد صابر، قبل التعاقد مع المدرب الأجنبي الأهم هو تحديد المقابل المادي للمدرب، وبناء عليه يتم التحرك لاختيار المدرب الأنسب والأفضل للمرحلة، وفي مصر نشاهد بأن أعلى قيمة مالية للمدرب الأجنبي وهو أمر خاطئ، وفي بعض الدول يكون سعر المدرب الأجنبي واللاعبين الأجانب أيضا قليل للغاية مقارنة بمصر.

تابع موقع تحيا مصر علي