عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناقد الرياضي أحمد صابر: مارسيل كولر موافق على رحيل محمد الشناوي وكهربا.. وأرفض فكرة عدم تواجد المدرب الأجنبي في مصر

أحمد صابر
أحمد صابر

قال الناقد الرياضي أحمد صابر، أنه لا يجب غلق فكرة تواجد المدرب المصري في مصر في السنوات المقبلة، ومع ذلك لابد أن يكون هناك تخطي ودعم وتطوير الكوادر التدريبية في مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات أحمد صابر

وأضاف أحمد صابر في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، لا أقبل فكرة عدم تواجد المدرب الأجنبي في مصر، والمدرب الأجنبي يمكن له تطوير المدربين المصريين ولكن الأهم هو اختيار المدرب الأفضل.

وأكمل أحمد صابر، قبل التعاقد مع المدرب الأجنبي الأهم هو تحديد المقابل المادي للمدرب، وبناء عليه يتم التحرك لاختيار المدرب الأنسب والأفضل للمرحلة، وفي مصر نشاهد بأن أعلى قيمة مالية للمدرب الأجنبي وهو أمر خاطئ، وفي بعض الدول يكون سعر المدرب الأجنبي واللاعبين الأجانب أيضا قليل للغاية مقارنة بمصر.

لا يتوفر وصف.
أحمد صابر

أحمد صابر في إذاعة الشباب والرياضة

وأشار أحمد صابر، كرة القدم دائما هي لعبة البسطاء، وكريستيانو رونالدو هو المثل الأشهر.

وأردف أحمد صابر، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في ملف الراحلين، وكولر مرحب برحيل محمد الشناوي في الفترة المقبلة.

واختتم أحمد صابر تصريحاته، مارسيل كولر موافق على رحيل محمود كهربا مهاجم الفريق في حال وجود عرض مالي مناسب في الفترة المقبلة، ورضا سليم لديه عرض سعودي ولم يتم حسم موقف اللاعب، أما كريم الدبيس فليس هناك أي قناعة من المدرب السويسري باللاعب بجانب حمزة علاء، وأليو ديانج يرحل بشكل نهائي لنادي الخلود السعودي.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة 18 في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب برج العرب مواجهة اليوم بين الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة 18 في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي