عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا تم تحويل إمام عاشور إلى لجنة الانضباط بعد مباراة الأهلي وبيراميدز؟

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

قررت رابطة الأندية المحترفة المصرية تحويل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للجنة الانضباط، وذلك بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إمام عاشور لاعب الأهلي

وكانت رابطة الأندية المحترفة المصرية قد قررت تحويل شكوى نادي بيراميدز ضد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وهناك أسئلة عديدة عن أسباب تجويل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للجنة الانضباط بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي وبيراميدز

وكانت شكوى نادي بيراميدز ضد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بسبب ما حدث منه قبل بداية المباراة، وطلب من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بعدم مصافحة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

ولم يتواجد محمد الشيبي من الأساس وقت السلام بين اللاعبين قبل المباراة، ولم يظهر في الصورة نهائيا، واعتمد نادي بيراميدز بأن ما حدث من إمام عاشور كان من أسباب ما حدث في المباراة.

محمد الشيبي

وقررت رابطة الأندية إيقاف محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز 3 مباريات بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز وغرامة 50 ألف جنية على اللاعب المغربي.

قائمة الأهلي لمواجهة المصري في دوري نايل

حراسة المرمى: محمد شناوي – مصطفى شوبير – محمود الزنفلي

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم - محمد عبد الله 

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج  - كريم نيدفيد - حسين الشحات - رضا سليم - بيرسي تاو 

خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم كهربا

تابع موقع تحيا مصر علي