عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عمرو علي يوسف مدير تكنولوجيا المعلومات في أولمبياد باريس يشرح أسباب اختياره في الأولمبياد

عمرو علي يوسف مدير
عمرو علي يوسف مدير تكنولوجيا المعلومات في أولمبياد باريس

قال المهندس عمرو علي يوسف، مدير تكنولوجيا المعلومات بإستاد بوردو والمستضيف لمباريات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أنه قام بالتقديم قبل الأولمبياد من أجل أن يكون متواجد في الحدث الأولمبي، واختياري في الأولمبياد جاء بناء على العديد من المعايير منها خبرة لمدة 15 سنة سابقة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات عمرو علي يوسف

وأضاف عمرو علي يوسف في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، بأنه غير متواجد الخبرة الكافية لمن يهتم بالاتصالات والتكنولوجيا والرياضة في نفس الوقت، وبداية عملي كان في صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

وأكمل عمرو علي يوسف، بداية عملي ومشاركتي في الأحداث الرياضية في بطولة العالم لكرة اليد في مصر، وشاركت في العديد من البطولات الدولية وحصلت على خبرات عديدة، بجانب خبراتي في تكنولوجيا المعلومات، وهذا الأمر غير متواجد بشكل كبير سواء في مصر أو خارج مصر.

وتابع عمرو علي يوسف، أتحدث الإنجليزية والفرنسية بجانب اللغة العربية، وهذا الأمر كان من أسباب تواجدي في الأولمبياد، وأمتلك ماجستير في الإدارة الدولية من فرنسا، ولدي خبرات في هذا الأمر، وكنت مدير التشغيل في صالة حسن مصطفى في القاهرة، والجمع بين كل هؤلاء، وتم اختياري لأكون مدير تكنولوجيا المعلومات في ستاد بورود.

لا يتوفر وصف.
عمرو علي يوسف

وأشار عمرو علي يوسف، ستاد بوردو يستضيف العديد من مباريات أولمبياد باريس 2024 منها مباراة مصر وإسبانيا في ختام دور المجموعات، ودوري مسئول عن تكنولوجيا المعلومات في ستاد بوردو، وأتواجد في فرنسا منذ شهر مارس الماضي للعمل على الأولمبياد، ودوري يعتمد على التنسيق والتخطيط والأولمبياد هي أكبر حدث في العالم، وهناك تعامل كبير مع العديد من الأجهزة والاتصالات بجميع أنواعها والشاشات، وهناك خطط تم التنسيق لها مع الشركات قبل بداية الأولمبياد.

عمرو علي يوسف مدير تكنولوجيا المعلومات بإستاد بوردو

واختتم عمرو علي يوسف تصريحاته، كل جهة في ستاد بورود أنا المسئول عنها بداية من بث المباريات، والبث يصل لأكثر من 2 مليار شخص في نفس التوقيت وعمل كبير للغاية، والاستثمارات في الأولمبياد بمليارات وليس هناك أي فرصة لأي خطأ أن يحدث ومجهود العمل كبير للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي