عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل: نفسي أناقش التنمر في عمل فني.. ولازم الشخص اللي هرتبط بيه يكون طموح

أمينة خليل
أمينة خليل

أكدت الفنانة أمينة خليل على أنها تتمنى مناقشة موضوع التنمر في عمل فني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم اف ام.

تصريحات أمينة خليل عن التنمر

وقالت أمينة خليل في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: نفسي أناقش موضوع التنمر لأنه متواجد بقوة ولم يتم مناقشته كفاية ولدينا سلاح اسمه الفن ومحتاجين نستخدمه بأقصى الطرق ونتحدث عن الموضوعات التي تحدث في مجتمعنا، ومش تنمر شخص ضد شخص معين ولكن بشكل عام، بداية من الأطفال في المدارس والكوارث التي نسمعها.

أمينة خليل 

وتابعت: مرورا بالتنمر على السوشيال ميديا وتأثير على الأشخاص الذين يتعرضون لهذه المعاناة والتي قد تصل لانهاء الحياة، وهي قصة مهتمة بها على المستوى الشخصي وتحدث لي شخصيًا على السوشيال ميديا وللناس حولي، ولما رأيتها تحدث أمامي كان فيه نار مشتعلة بداخلي.

مواصفات فتى أحلام أمينة خليل

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت أمينة خليل في اللقاء ذاته: أنا طموحة وأحب أن يكون الشخص الذي سأرتبط طموح أيضا بشكل قوي، ويكون ذكي كفاية لتحقيق طموحاته وأهدافهؤ أنا كنت ساعات بتكسف من شغلي لكي لا يشعر شريكي إني أحسن منه وبدأت تصبح هذه مشكلة عندي، ولكني وصلت لقناعة أني لازم أكون فخورة بما أقدمه ومفيش حد يستاهل أعمل كده عشانه، ولازم أكون واثقة من نفسي والشخص اللي هييجي ويحبني بجد وتكون علاقتنا صالحة سيحبني بكل ما فيّ ويحب نجاحي، ويكون واثق بدرجة كافية إن نجاحي لن يهزه ويكون فخور بي والعكس صحيح، ولو جاء أحد وخيرني بينه وبين التمثيل، سأختار التمثيل بالتأكيد.

أخر أعمال أمينة خليل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمينة خليل فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية تدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي