عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أمينة خليل: كدبت كدبة وحشة أوي في إكس مراتي.. وهشام ماجد سبب قبولي الفيلم

أمينة خليل
أمينة خليل

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن شخصيتها في فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم الصيف، وذلك على هامش حضورها العرض الخاص للعمل.

تصريحات أمينة خليل عن فيلم إكس مراتي

وقالت أمينة خليل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصيتي اسمها سحر، كانت متجوزة شخصية تايسون وبعدين اتطلقوا واتجوزت شخصية هشام ماجد وعندها ولد من تايسون، وهي كدبت كدبة وحشة أوي وحطت نفسها في موقف بايخ وحطت كل الناس في وارطة.

أمينة خليل 

وعن تكرار التعاون بينها وبين الفنان محمد ممدوح: الكيميا بيني وبين تايسون دي مش حاجة احنا عملناها دي جات كدا من عند ربنا وأنا بحبه جدا، وبحترمه جدا وبحب اشتغل معاه لأنه ممثل عبقري ومحترف وبيطلع أحسن ما في اللي قدامه، فأنا بحب اشتغل معاه.

تعاون أمينة خليل وهشام ماجد

وفي اللقاء ذاته، أكدت أمينة خليل على أنها كانت تتمنى العمل مع هشام ماجد، فقالت: وهشام كان السبب في أني أخدت الفيلم دا لأن أنا طول عمري نفسي اشتغل معاه ولما جاتلي الفرصة انتهزتها وهو مهم جدا كفنان مصري.

وعن تنوع أدوارها ومشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل قالت أمينة خليل: بحب دائما أني أنوع في أدواري أروح من أقصى اليمين لأقصى الشمال وإن شاء الله في مسلسل في رمضان.

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية تدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي