عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان حاسس بالهزيمة.. تفاصيل أخر أيام فاروق الفيشاوي في ذكرى رحيله

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

تحل اليوم الخميس 25 يوليو ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، صاحب أنجح الأعمال السينمائية والدرامية في تاريخ الفن المصري، وبمناسبة حلول ذكرى وفاته اليوم سيرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل أخر أيامه قبل رحيله.

تفاصيل أخر أيام فاروق الفيشاوي قبل رحيله

كان قد كشف الفنان عماد رشاد تفاصيل أخر أيام فاروق الفيشاوي قبل رحيله، خلال لقاء تلفزيوني سابق له، فقال: كان حاسس بالهزيمة، هو مفيش حاجة هزمته في حياته كلها، حتى زمان لما قيل أنه أقلع عن الإدمان انتصر عليه، ولما نجمه قل شوية انتصر بردو، فهو قوي، وكان حاسس أن الموت هو الهزيمة اللي مش هيقدر يقاومها، ولكن كان عنده أمل.

فاروق الفيشاوي 

وتابع: وقبل رحيله بيومين وهو على السرير قالي لما اقوم احجزلنا في جيم جمبك عشان أخس لأن بطنه كانت مليانة مية، والدكتور قالنا هو هيبقى عصبي جدا فمحدش يتعامل معاه إلا أقرب واحد ليه، فقالوله عماد رشاد، فاخش الاقيه واقف وكل الدكاترة حواليه وبيزعق ليهم واهديه أنا، وكان بيوصيني على عمر ابنه، لأن أحمد كان واقف على رجليه ومكانش ليه وصية صريحة.

ويذكر أن فاروق الفيشاوي توفى داخل المستشفى وهو نائم وكانت بجواره طليقته الفنانة سمية الألفي، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

حديث فاروق الفيشاوي عن الموت

وفي لقاء سابق لـ فاروق الفيشاوي قبل رحيله قال عن الموت: أنا دفنت كتير من أصدقاء حميميين، زي الاستاذ فريد شوقي، في يوم وفاته أنا كنت موجود من أول لحظة لغاية القبر، وحسيت أن الحياة ملهاش لازمة وقصيرة وأكتر وفاة أثرت فيا شوقي شامخ ومدحت السباعي.

أخر أعمال فاروق الفيشاوي قبل رحيله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فاروق الفيشاوي قبل رحيله المسلسل اللبناني مدرسة الحب الجزء الثالث والذي تدور أحداثه حول قصص مختلفة عن الحب، بين الأزواج والعائلة والأصدقاء، والصراعات التي تنشأ في مختلف جوانب الحياة بسبب هذه العاطفة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، مراد يلدريم، جومانا مراد، بولنت إينال، محمد لطفي، فاروق الفيشاوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق.

تابع موقع تحيا مصر علي