عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء تصويره.. تعرف على أبطال وقصة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

ازدادت عمليات البحث عن مسلسل عمر أفندي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد مدة قصيرة من الإعلان عن الانتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسل، استعدادا لطرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية في وقت قريب.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

أصبحت تفاصيل مسلسل عمر أفندي التي يرصدها موقع تحيا مصر في هذا التقرير محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل عمر أفندي حتى يقررون متابعته لحظة بلحظة أو العزوف عنه.

أحمد حاتم 

ومع البحث تبين أن قصة مسلسل عمر أفندي من ضمن التفاصيل التي يبحث عنها الجمهور مؤخرا، فهي تدور في إطار من الإثارة والتشويق حول عمر أفندي وزوجته بعد أن تنشأ بينهما العديد من الخلافات الزوجية ويقرر عمر أفندي خيانتها مع سيدة أخرى تجسد شخصيتها الفنانة رانيا يوسف، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار على مدار 10 حلقات درامية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة مسلسل عمر أفندي كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أبطال مسلسل عمر أفندي، ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي

وأمس الأربعاء أعلن الفنان أحمد حاتم انتهاء تصوير مشاهد مسلسل عمر أفندي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري، وكتب في منشوره: تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب، شكرا لكل زمايلي الكبار الغاليين، شكرا للشركة المنتجة على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، شكرا علي عادل وكل الكرو الجامد بتاعه وأخيرا شكرا للمخرج العبقري المفاجأة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لأخر نفس ولحظة يارب المسلسل يعجبكم إن شاء الله.

أعمال أحمد حاتم المنتظرة

كما ينتظر أحمد حاتم طرح فيلمه الجديد الملحد في دور العرض السينمائية في شهر أغسطس المقبل، بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، والفيلم سيكون من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي