عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يعلن انتهاء مسلسل عمر أفندي: رحلة طويلة وصعبة ومتعبة

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعلن الفنان أحمد حاتم انتهاء تصوير مسلسله عمر افندي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي

وكتب أحمد حاتم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب، شكرا لكل زمايلي الكبار الغاليين، شكرا للشركة المنتجة على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، شكرا علي عادل وكل الكرو الجامد بتاعه وأخيرا شكرا للمخرج العبقري المفاجأة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لأخر نفس ولحظة يارب المسلسل يعجبكم إن شاء الله.

أحمد حاتم 

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، حيث اقترت أسرة مسلسل عمر أفندي من الانتهاء من تصوير العمل استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

أحمد حاتم ينفي ارتباطه بـ هنا الزاهد

وسبق وأن نفى الفنان أحمد حاتم أخبار ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد، من خلال لقائه في برنامج سينماتك، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث علق قائلًا: "ولا عمري هركز ولا هتكلم في الهبل ده بصراحة"، وجاء ذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن ارتباطهما بسبب ظهورهما معًا عدة مرات بالتزامن مع انفصالها من أحمد فهمي.

أخر أعمال أحمد حاتم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم فيلم السرب، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة قتل 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، نيللي كريم، صبا مبارك، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، شريف منير، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي