عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام الصيف| فيلم إكس مراتي يتمكن من هزيمة ولاد رزق 3

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

تصدر فيلم إكس مراتي قائمة إيرادات موسم أفلام الصيف أمس الأربعاء أمام شباك التذاكر، متفوقا بذلك على فيلم ولاد رزق 3، الذي ظل محافظا على المركز الأول منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

إيرادات أفلام موسم الصيف أمس

وجاءت ايرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر:

فيلم إكس مراتي: 2،105،777 جنيهًا

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 712،608 جنيهات

فيلم اللعب مع العيال: 292،310 جنيهات

فيلم جوازة توكسيك: 157،036 جنيهًا

فيلم عصابة الماكس: 136،819 جنيهًا

فيلم أهل الكهف: 72،762 جنيهًا

فيلم إكس مراتي 

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية تدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أنه في هذا الجزء من فيلم ولاد رزق 3، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومنذ طرح الفيلم في صالات السينما بمصر والوطن العربي وهو يتصدر قائمة الإيرادات مسجلا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي