عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمكياج هادئ .. جوري بكر تبرز أنوثتها بفستان أسود جرئ

جوري بكر
جوري بكر

حرصت الفنانة جوري بكر على مشاركة المتابعين بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت الفنانة جوري بكر بإطلالة جريئة، رصدها موقع تحيا مصر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة الفنانة جوري بكر

وتألقت جوري بكر بإطلالة جريئة مرتدية فستان باللون الأسود مكشوف من الساقين يبرز جمالها وأنوثتها، وانتعلت حذاء اسود بكعب عالي لاستكمال الأناقة، ووضعت المكياج الهادئ البسيط المرتكز على الالوان الترابية المعتمدة على البني، كما تركت خصلات شعرها المموج الأسود بطريقة جذابة، كما ارتدت المجوهرات البسيطة في الرقبة واليد.

جوري بكر 

جوري بكر تعود لزوجها 

أعلنت الفنانة جوري بكر عن عودتها لزوجها بعدما أعلنت من قبل عن انفصالهما بشكل رسمي في الأشهر الماضية، وانتهاء المشاكل والخلافات التي بينهما لتستقر الحياة الزوجية بينهما من جديد.

نشرت جوري بكر صورة جمعتها بزوجها السابق عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلقت عليها تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدلعنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولأبنك".

وكانت تحدثت الفنانة جوري بكر في وقت سابق عن ظهور شائعات الطلاق بينها وبين زوجها، أنه من المستحيل أن يقوم زوجها بهذا الشيء لأنه يحبهل والعلاقة بينهم مستقرة، وجاء الأمر بعدما نشرت الفنانة جوري بكر أنها أنفصلت عن زوجها وتبين فيما بعد أن تم إختراق حسابها الشخصي ورصده موقع تحيا مصر، حيث قالت: " ده واحد مش محترم الله أعلم مين، فجأة مش عارفة أدخل على الأكونت بتاعي، مش عارفة أدخل الباسورد، بالعافية افتكرت الباسورد، لاقيت كل ده نزل على إنستجرام، وفيه فولو جيه لجوزي وهو ميعرفش كمية الفولو اللي جاي من البنات دي لمين، وحد منزل الأكونت بتاعه وقايل إن ده أكونت طليق جوزي بكر، أنت متخيل الراجل جاله كام فولو من حسابات مزورة وفيه ستوري بيقول إني انفصلت".

آخر أعمال جوري بكر

والجدير بالذكر، أن مسلسل مسار إجباري هو آخر أعمال جوري بكر والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، وعلى الرغم من البطولة الشبابية للمسلسل إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا وأثبت موهبة الشباب وتحملهم مسئولية البطولة في موسم رمضان.

وشارك في بطولة مسلسل مسار إجباري كل من عصام عمرو، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، إبراهيم الزيادي.

ودارت أحداث مسلسل مسار إجباري حول اكتشاف شاب أن له أخ غير شقيق من والده فقط بعدما توفي والده، ليعيش في صدمة كبيرة ويحاول أن يتعايش مع الأمر، وبالتالي يعيش الأخ الآخر بنفس الصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي