عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد طارق لاعب القوات المسحلة يحقق ثلاثة مداليات في بطولة العالم للسباحة بصربيا

محمد طارق
محمد طارق

قدمت القيادة العامة للقوات المسلحة، التهنئة للاعب محمد طارق، لاعب المنتخب الوطني السباحة، بعد تحقيق ثلاث ميداليات متنوعة على هذا الإنجاز، والذي يعد نموذجاً مشرفاً للشباب المصري وقدوة للأجيال القادمة من الأبطال الرياضين، بعد مشاركته ضمن المنتخب الوطني في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للأساتذة التي أقيمت بدولة صربيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أرقام نقيب مهندس محمد طارق في بطولة العالم للسباحة 

و نجح لاعب القوات المسلحة نقيب مهندس محمد طارق محمد حسنين، في تحقيق ثلاث ميداليات متنوعة، خلال مشاركته ضمن المنتخب الوطني في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للأساتذة التي أقيمت بدولة صربيا.

وحقق اللاعب المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية في سباق 800م سباحة بالزعانف المونو، والميدالية الفضية في سباق 400م سباحة بالزعانف المونو، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 400م سباحة بالزعانف المزدوجة، بالإضافة إلى حصوله على المركز الرابع فى سباق 200م سباحة بالزعانف المونو.

القيادة العامة للقوات المسحلة تقدم التهنئة للاعب محمد طارق بعد حصوله على ثلاثة مداليات في بطولة العالم للسباحة  بصربيا 

وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة التهنئة للاعب على هذا الإنجاز، والذي يعد نموذجًا مشرفًا للشباب المصري وقدوة للأجيال القادمة من الأبطال الرياضيين.

ويأتى هذا الإنجاز، في إطار حرص القوات المسلحة على توفير جميع الإمكانات ودعم اللاعبين وتهيئة المناخ الملائم لهم، وفقًا للأسس العلمية المدروسة لإعداد كوادر رياضية قادرة على رفع العلم المصرى خفاقًا بمختلف المحافل الرياضية الدولية.

القوات المسحلة توفر مناخ ملائم لصناعة الأبطال من أجل تحقيق الإنجازات الرياضية العالمية 

والجدير بالذكر، أن لاعب القوات المسلحة نقيب مهندس محمد طارق محمد حسنين حقق ثلاث ميداليات متنوعة خلال مشاركته ضمن المنتخب الوطني في بطولة العالم للسباحة بالزعانف للأساتذة التي أقيمت بدولة صربيا؛ حيث حقق اللاعب المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية في سباق 800 متر سباحة بالزعانف المونو، والمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 400 متر سباحة بالزعانف المونو، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 400 مترسباحة بالزعانف المزدوجة،  بالإضافة إلى حصوله على المركز الرابع في سباق 200 متر سباحة بالزعانف المونو.

يأتي هذا الإنجاز في إطار حرص القوات المسلحة على توفير كافة الإمكانات ودعم اللاعبين وتهيئة المناخ الملائم لهم وفقا للأسس العلمية المدروسة لإعداد كوادر رياضية قادرة على رفع العلم المصري خفاقا بمختلف المحافل الرياضية الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي