عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة فى أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يلتقي منتخب مصر الأولمبي ، يوم السبت المقبل أمام منتخب  أوزبكستان،  في الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي و أوزبكستان

تحيا مصر، وتقام مباراة مصر وأوزبكستان على ملعب لابوجوار في مدينة نانت الفرنسية، السبت المقبل 27 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي و أوزبكستان

 فيما ومن المقرر أن  تذاع  مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره أوزبكستان عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع لمواجهة أوزبكستان

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

لاعبو خط الدفاع: عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد عيد، كريم الدبيس.

لاعبو خط الوسط: محمد النني، محمد شحاته، أحمد قطة.

لاعبو خط الهجوم: إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل.

أحداث مباراة منتخب مصر الاولمبي و الدومينيكان

وتعادل منتخب مصر الأولمبي سلبياً مع نظيره الدومينيكان، أمس، في المباراة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية.

بدأ منتخب مصر الأولمبي اللقاء أمام جمهورية الدومينيكان، بصورة مهتزة، في ظل ضغط كبير من المنتخب الدومينيكاني، الذي كاد أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد خطأ من حسام عبد المجيد، ويقطع المهاجم الكرة ويسددها في المرمى الخالي من حارسه حمزة علاء، ولكن حكم المباراة، يحتسب خطأ لصالح منتخب مصر.

إنقاذ الهدف الأول من عمر فايد

ظهر منتخب جمهورية الدومينيكان، من جديد لتهديد مرمى المنتخب الأولمبي، بعد عدة تصويبات من لاعبيه، وينقذ عمر فايد تصويبة قوية، قبل تجاوز خط المرمى، في ظل اهتزاز وتراجع كبير للمنتخب الأولمبي.

المنتخب الأولمبي يكشر عن أنيابه في منتصف الشوط الأول

شهدت الدقيقة 17 من زمن المباراة، الظهور الأول لمنتخب مصر الأولمبي، في منطقة جزاء جمهورية الدومينيكان، بعد عرضية من إبراهيم عادل، ورأسية أسامة فيصل، ولكن تمر الكرة فوق العارضة، بعد ذلك صوب محمد النني كرة قوية، تصطدم بالعارضة، وتمر غلى خارج الملعب، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شوط ثاني أفضل للمنتخب الأولمبي في بدايته

جاءت بداية الشوط الثانى، قوية من جانب منتخب مصر الأولمبي، بضغط قوي على دفاع جمهورية العارضة.الدومينيكان، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد أحمد زيزو أن يحرز هدف التقدم، بعد عرضية من كريم الدبيس ولكن الكرة تمر فوق  العارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي