عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج ملعب الشمس.. عبد الناصر زيدان يستشهد بفيديو موقع تحيا مصر بشأن أزمة محمد الشيبي وجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز

برنامج ملعب الشمس
برنامج ملعب الشمس

استعرض الإعلامي عبد الناصر زيدان، فيديو موقع تحيا مصر في مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، لرصد حقيقة سب جماهير المارد الأحمر للاعب نادي بيراميدز بعد الطرد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الناصر زيدان.

وكانت هناك تقارير تشير بأن محمد الشيبي قد تعرض للسب من جانب جماهيرالنادي الأهلي في المباراة بعد حصوله على الكارت الأحمر.

تصريحات عبد الناصر زيدان

ورد الإعلامي عبد الناصر زيدان فيديو موقع تحيا مصر بعد طرد محمد الشيبي من المباراة، وقال بأن موقع تحيا مصر هو الوحيد الذي قام بتوثيق لحظة طرد محمد الشيبي من المباراة، بدون تعرض اللاعب لأي لفظ خارج.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

وأكد عبد الناصر زيدان، جماهير النادي الأهلي كانت تقول فقط “العبيط أهو.. العبيط أهو” ولم تكن هناك أي ألفاظ خارجه من جماهير النادي الأهلي.

مناوشات بين جماهير الأهلي ومحمد الشيبي بعد طرده عقب التدخل على حسين الشحات| فيديو

وتعرض محمد الشيبي للطرد في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تدخل قوي على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وقام الشيبي بالتعدي على حسين الشحات عقب سقوطه على أرض الملعب، وكان حكم المباراة تسفاير قد قرر إشهار بطاقة صفراء للاعب المغربي محمد الشيبي، ولكن بعد العودة لتقنية الفيدو، قرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب، وكان هناك رد فعل من جانب جماهير النادي الأهلي بعد طرد محمد الشيبي والفرحة على وجوه الجماهير واقتراب نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي.

رد محمد الشيبي

وقام محمد الشيبي بخلع قميصه وإظهاره أمام جماهير النادي الأهلي واستمر الهجوم على اللاعب من جديد، ومع خروج محمد الشيبي من ملعب المباراة قامت مجموعة من جماهير النادي الأهلي بإلقاء زجاجات المياه على اللاعب حتى خرج من ملعب المباراة، ويغيب محمد الشيبي عن مباراة بيراميدز القادمة مساء الجمعة أمام نادي الزمالك في الدوري الممتاز، ويبتعد بيراميدز عن الفوز بالدوري الممتاز عقب الخسارة أمام النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي