عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال الغندور: بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي.. وطرد محمد الشيبي مستحق

جمال الغندور
جمال الغندور

قال جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أن محمد الشيبي لاعب بيراميدز كان يريد إيذاء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وحالة الطرد واضحة للغاية، لأن القانون يقول بأن اللاعب تدخل بشكل عنيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جمال الغندور.

تصريحات جمال الغندور

وأضاف جمال الغندور في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، محمد الشيبي لم يتهور على حسين الشحات ولكن كان التدخل عنيف على حسين الشحات، ومن الممكن مضاعفة عقوبة محمد الشيبي من جانب تقرير مراقب المباراة ومن الشريط الرسمي لمباراة الأهلي وبيراميدز، والحكم الألماني تسفاير كان مميزا.

وزاد جمال الغندور، وليد الكرتي لاعب بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي، والقرار كان صعب للغاية، والمهاجم هو من قام بعمل الخطأ، ووليد الكرتي قام بوضع القدم أمام كريم فؤاد وهو من صنع الخطأ.

واستكمل جمال الغندور، حكم الفيديو استدعى الحكم من أجل إثبات بأن الكرة ليست ركلة جزاء، وأيضا إثبات للحكم بأن الكرة ليس ركلة ركنية في المباراة، ولو كانت هناك ركلة ركنية سيكون هناك لغط كبير.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏‏ و‏نص‏‏
جمال الغندور

جمال الغندور مع مهيب عبد الهادي

وأشار جمال الغندور، أتمنى أن تكون المباريات المقبلة هادئة وتعود الروح الرياضية بين اللاعبين في جميع المباريات.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وأضاف إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 2، إدارة بيراميدز كانت بتتحدى جماهير النادي الأهلي، وكان هناك تحفيز كبير من جماهير الأهلي ضد بيراميدز، وتواجد عدد كبير من الجماهير لدعم الفريق، وإدارة بيراميدز المتسببة في كل ما حدث وخسارة الفريق أمام الأهلي، وتابع إبراهيم عبد الجواد، إدارة نادي بيراميدز نقلت الضغوطات للاعبي الفريق وأبرزهم شريف إكرامي ومصطفى فتحي، وكان هناك صدام بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي في المباراة، وما حدث من إدارة بيراميدز انتقل على اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي