عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة: محمد الشيبي أسوأ محترف في تاريخ الدوري المصري.. وممدوح عيد شهرته زائفة

محمد شبانة
محمد شبانة

قال الإعلامي محمد شبانة، أن محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز هو أسوأ محترف في تاريه الدوري المصري، واللاعب كان لديه دافع الأذى لحسين الشحات في مباراة الأهلي وبيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد شبانة.

تصريحات محمد شبانة

وأضاف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية في برنامج بوكس2بوكس، محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز لاعب مؤذي وأرى بأنه أسوأ محترف في تاريخ الدوري المصري، واللاعب كان يريد إيذاء حسين الشحات في المباراة بأي طريقة.

وأكمل محمد شبانة، محمد الشيبي كان متواجد في الجبهة اليمنى بشكل طبيعي وحسين الشحات متواجد في الجانب الأيسر، وذهب إليه محمد الشيبي بشكل سريع من أجل إنهاء مسيرته في كرة القدم، وحسين الشحات أنقذ نفسه بعد تدخل محمد الشيبي.

وزاد محمد شبانة، ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز يقوم بعمل تصرفات صبيانية في الفترة الأخيرة، ولا يمكن له أن يفعل هذه الأمور نهائيا، وما حدث من جماهير بيراميدز في المباراة ودعم الأهلي ضد نادي بيراميدز، وهجوم الجماهير على ممدوح عيد لأنه كان في تحدي مع جماهير النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
محمد الشيبي

محمد شبانة بوكس2بوكس

وأشار محمد شبانة، رسالتي لإدارة نادي بيراميدز في الإمارات أنهم صعبانين عليا بسبب ما يحدث في بيراميدز حاليا وبدون تحقيق أي بطولات نهائيا، وممدوح عيد شهرته زائفة ويعادي جماهير النادي الأهلي دائما.

واختتم محمد شبانة، جماهير النادي الأهلي كان لها مفعول السحر في مباراة بيراميدز، ويجب شكر ممدوح عيد بسبب ما حدث من الجماهير، وكان حماس الجماهير تسونامي يصل لـ 6 ريختر، وكان هناك حماس كبير من جانب جماهير النادي الأهلي في المباراة حتى نهايتها، وكان من الصعب أن يفوز بيراميدز في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي