عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد: لبنان بلد الفرحة.. ومصر في قلب كل لبناني

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تحدث المطرب محمد فؤاد عن لبنان فور وصوله هناك استعدادا لحفل ديسكو 90 المقرر إقامته اليوم، وذلك من خلال لقاء له عبر قناة one TV Lebanon.

تصريحات محمد فؤاد عن لبنان

وقال محمد فؤاد في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: الجو تحفة، طالما جايين بيروت يبقى عال العال، بلد الفرحة والإبتسامة والبهجة، احنا بنعشق الشعب اللبناني وبنعشق لبنان، وبلد من غير شعب جميل ولا حاجة، وأنتم شعب عظيم وجميل، واحنا عارفين أن مصر في قلب كل لبناني.

محمد فؤاد 

الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد

ويعتبر ذلك اللقاء هو الظهور الأول لـ محمد فؤاد بعد أن أصبحت حالته الصحية حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد بعد أن ظهرت عليه علامات المرض في حفل زفاف ابنته بسملة.

حيث تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو للفنان محمد فؤاد من حفل زفاف ابنته بسملة الذي أقيم أول أمس، وظهر في مقطع الفيديو وهو تبدو عليه علامات المرض، مما أثار ذلك قلق جمهوره ومتابعيه بشأن حالته الصحية، ومع البحث في الموضوع تبين أن الفنان محمد فؤاد مصاب بمرض العصب السابع منذ حفل زفاف نجله، وكان على وشك الإصابة بجلطة.

محمد فؤاد عن محمد هنيدي: مش هبقى صاحبه غصب عنه

وسبق وأن تحدث الفنان محمد فؤاد لـ أول عن خلافه مع الفنان محمد هنيدي وذلك بعد تعاونهم سويا في فيلم اسماعيلة رايح جاي، والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، لكن انتهت علاقتهم بعد هذا الفيلم.

وقال محمد فؤاد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر على هامش لقاؤه مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس: محمد هنيدي يشرفني إنه يكون صحبي لكن هو شلته غيري خالص محصلش قبل كدة إن أروحله حتة ولا هو يجيلي ومحصلش إنه عزمني في فرحه وأنا محضرتش، إحنا عملنا فيلم بس إننا صحاب لكن محصلش إننا كنا صحاب، في الحقيقة..  أنا مش هبقى صحبه غصب عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي