عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كبير بلد.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه بموسم الصيف

محمد رمضان يطرح أغنية
محمد رمضان يطرح أغنية كبير بلد

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه ضمن موسم أغاني الصيف والتي تحمل اسم كبير بلد، بجانب استكماله تصوير فيلم أسود أسود استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة بعد أن أعلن انسحابه من الدراما وأنه سيركز في الغناء والمسرح.

محمد رمضان يطرح أغنية كبير بلد

نشر الفنان محمد رمضان مقطع من أغنية كبير بلد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث أعلن عن طرح أغنية كبير بلد عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الإنستجرام وقد تفاعل الجمهور مع الفيديو.

محمد رمضان يطرح أغنية كبير بلد

وتقول بعض كلمات أغنية كبير بلد لـ محمد رمضان: "أسد أسد أخوك أه يثير جدل يدور شغب يا زميلى أه كبير بلد أدير بلد يا خيول سبق عندما أتيت أنا الساحة أنا ولعتها كلها".

محمد رمضان يعلق على تكذيب بعض القنوات العربية

ومن جهة أخرى، حرص الفنان محمد رمضان على نشر مقطع فيديو له وهو يشرب الشيشة، وعلق على تكذيب بعض القنوات العربية له بعد صفعه للشاب في الساحل الشمالي بقرية مراسي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

 وقال محمد رمضان: "الجمهور لفت نظري إن بعض القنوات العربية متحاملين عليا حتى بعد فيديو اعتذاري.. سابوا الفيديو كله ومسكوا على كلمة قلم صغير طير الكاب والنضارة وبيقولوا إني بكذب ومفيش ما يثبت كلامي".

محمد رمضان يعلق على تكذيب بعض القنوات العربية

وأضاف محمد رمضان من خلال مقطع الفيديو وردًا على ما تداولته بعض القنوات العربية: “لحد ما تداول جمهوري فيديو يثبت كلامي عشان يقولوا إني مش كذاب وصادق وشجاع على اعتذاري لأن الاعتراف بالخطأ شجاعة”.

وأضاف محمد رمضان قائلًا: "وإني قوي مش عشان القلم اللي طير الكاب والنضارة لأ لأني تمالكت نفسي واكتفيت بمسح الفيديو من غير ما أكسر التليفون اللي عليه إساءة لاسم أبويا واسم الشهر الفضيل.. مطلعين الشاب الصغير يقول إني كذاب وأبقى تقل إيدك المرة الجاية في فيديو!”.

محمد رمضان

أحدث أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر أن محمد رمضان يشارك في بطولة فيلم أسد أسود، وقد طرح البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعبر عن سعادته على ردود أفعال الجمهور وتوقعاتهم بالشخصية.

وعلق قائلًا: "مبسوط من اجتهادكم وتوقعاتكم لشخصيتي في فيلم أسد، وشكرًا على التصميمات الرائعة دي.. حماسكم ده مشجعني أوي في مرحلة التحضير للفيلم، أسد إنتاج موسى أبو طالب ‏تأليف محمد وشيرين وخالد دياب إخراج محمد دياب".

تابع موقع تحيا مصر علي