عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المباراة الأغرب في تاريخ كرة القدم.. منتخب المغرب يفوز على الأرجنتين 2/1 في أولمبياد باريس 2024

منتخب المغرب من مباراة
منتخب المغرب من مباراة الأرجنتين اليوم في أولمبياد باريس

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب المغرب أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، والتي شهدت الحالة الأكثر غرابة في تاريخ كرة القدم، وانتهت في الأخير بفوز منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

منتخب المغرب يسيطر على اللقاء خلال الشوط الأول

بدأ منتخب المغرب اللقاء بصورة قوية، واستطاع لاعبوه فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، بصورة كبيرة، مع تقديم أداء أكثر من رائع من جانب أسود الأطلس، وتمكن المتألق سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الأول لصالح المغرب في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، بعد جملة فنية رائعة بين لاعبي المنتخب المغربي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب بهدف نظيف.

شوط ثاني مثير بين المنتخبين

لم يتغير الحال في بداية الشوط الثاني، حيث استمر منتخب المغرب في السيطرة على اللقاء، وتمكن سفيان رحيمي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 من زمن المباراة، من ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة، بعد عرقلة مدافع الأرجنتين مهاجم المنتخب المغربي داخل منطقة الجزاء.

تراجع مغربي وعودة أرجنتينية

بعد الهدف الثاني، تراجع أداء منتخب المغرب بصورة كبيرة، في ظل اندفاع هجومي للأرجنتين، أسفر عن الهدف الأول لهم في المباراة، بعد ارتباك واضح من مدافعي منتخب المغرب في إخراج الكرة.

هدف التعادل لمنتخب الأرجنتين في الدقائق الأخيرة

واحتسب حكم المباراة 15 دقيقة من الوقت بدل الضائع، وضغط لاعبو الأرجنتين بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية المباراة، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة الأخيرة، بعد ارتباك أيضا من مدافعي المغرب، ويستطيع منتخب الأرجنتين تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

لا يتوفر وصف.
هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني

الحكم يطلق صافرته ولكن

وسادت حالة من الشغب في الملعب، وقامت الجماهير بإلقاء زجاجات المياه، على لاعبي المنتخب الأرجنتيني اثناء الاحتفال بهدف التعادل، وأطلق الحكم صافرته، وظن الجميع أن المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

إيقاف المباراة من حكم حكم اللقاء

ولكن تفاجأ الجميع، بأن صافرة الحكم كانت من أجل إيقاف المباراة وليس نهايتها، نظرًا لاعمال الشغب التي حدثت من الجماهير، وظل اللاعبون في غرفة تغيير الملابس لمدة ساعتين كاملتين في انتظار قرار الحكم واللجنة المنظمة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
شغب جماهير المغرب

قرارات اللجنة المنظمة بشأن المباراة

وبعد ساعتين من الإيقاف، قررت اللجنة الأولمبية، أن يتم مراجعة هدف الأرجنتين من خلال تقنية الفار، حيث أنه إذا ثبت أنه الكرة هدف، يتم إنهاء المباراة، أما في حالة إلغاء الهدف بداعي التسلل، يتم استكمال المباراة لمدة 3 دقائق بدون جمهور.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
استكمال المباراة بدون جماهير

إلغاء هدف الأرجنتين واستكمال المباراة

وقرر حكم المباراة، بعد العودة إلى تقنية الفار، إلغاء هدف المنتخب الأرجنتيني الثاني، بداعي التسلل، واستكمال المباراة لمدة 3 دقائق أخرى، ولكن دون أي جديد، وانتهى اللقاء أخيرا، بفوز منتخب المغرب بنتيجة 2/1 على الأرجنتين.

لا يتوفر وصف.
التسلل في هدف الأرجنتين
تابع موقع تحيا مصر علي