عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: التحقيقات تسير بشكل طبيعي في ملف رحيل أحمد رفعت.. وأتمنى تعافي الأندية الشعبية من الأزمة الاقتصادية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة، أن التحقيقات في ملف الراحل احمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت تسير بشكل طبيعي للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أشرف صبحي

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات إذاعية اليوم على أون سبورت إف إم، سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع الرياضيين، وأطمئن الجميع بأن التحقيقات تسير بشكل طبيعي للغاية.

وأكمل أشرف صبحي، مع ظهورالآراء والأطراف في ملف الراحل أحمد رفعت، والدولة المصرية لا تترك أي شيء نهائيا، وما حدث لرفعت وشذى نجم ومحمد عمرو من الممكن أن يحدث في الرياضة.

وتابع أشرف صبحي، لدينا لجنة طبية عليا بها أكبر أساتذة متخصصين في القلب والطب الرياضين ومن كل 80 الف هناك واحد فقط يتوفى نتيجة توقف القلب بشكل مفاجئ في عضلة القلبن ولدينا تعاون مع وزارة الصحة ودربنا كل المسعفين على إنعاش القلب.

تحيا مصر
أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

واستكمل أشرف صبحي، تم التعامل مع أحمد رفعت وشذى نجم من المسعفين وتم نقل الحالات لأقرب مستشفى وعاد القلب للعمل من جديد للثنائي، ويتم التحقيق في رحيل أحمد رفعت ولا نريد الحديث عن الأمر في الوقت الحالي.

واختتم أشرف صبحي تصريحاته، ندعم منتخب مصر الاولمبي بقيادة ميكالي وحصل على ذهبية الأولمبياد مع البرازيل وسبب عدم انضمام اللاعبين الكبار بسبب عدم إدارج الأولمبياد في الأجندة الدولية، وكان يجب أن ينتهي الدوري المصري منذ شهرين وسيكون هناك مجلس إدارة جديد لرابطة الأندية واتحاد الكرة واتمنى زيادة الأندية الاستثمارية في مصر وتعافي الأندية الشعبية من الأزمة الاقتصادية.

تابع موقع تحيا مصر علي