عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: وزراة الشباب والرياضة حريصة على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات

وزير الشباب  مع رئيس
وزير الشباب مع رئيس جامعة حلوان

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور أحمد فاروق، مستشار رئيس جامعة حلوان، لبحث سبل التعاون الثنائي بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة حلوان، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل زيارة رئيس جامعة حلوان مع وزير الشباب والرياضة.  

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس جامعة حلوان لبحث تعزيز التعاون

و تناول لقاء أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع رئيس جامعة حلوان، بحث أوجه التعاون  في مجال الرياضة الجامعية، والعديد من المجالات المختلفة الاخري.

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن جامعة حلوان من أعرق الجامعات المصرية ولها دور هام في تنمية الشباب المصري.

فيما تقدم الدكتور السيد قنديل، بالتهنئة لوزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي على التجديد وثقة القيادة السياسية في الوزير في ادارة ملف الشباب والرياضة، مؤكدًا على حرص جامعة حلوان على تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في جميع المجالات.

وأختتم اللقاء بتأكيد الجانبين على أهمية تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة حلوان، بما يسهم في تنمية الشباب المصري ورفع قدراته.

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت

في سياق مختلف، أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا. 

تشكيل لجنة قانونية عليا للوقوف على ملابسات أزمة أحمد رفعت 

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

تابع موقع تحيا مصر علي