عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناتشو فرنانديز: ريال مدريد سيظل بيتي دائمًا.. وأشكر الجميع على الدعم والمساندة خلال مسيرتي

ناتشو مع فلورنتينو
ناتشو مع فلورنتينو بيريز

أقيم اليوم حفل وداع قائد نادي ريال مدريد، الإسباني ناتشو فرنانديز، والذي انضم إلى صفوف القادسية السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعرض موقع تحيا مصر، حديث ناتشو أثناء حفل الوداع.

تصريحات ناتشو فيرنانديز في حفل وداعه

بدأ ناتشو حديثه: “لا أعرف إذا كنت سأبكي الآن أم لاحقاً، إنه يوم مختلف وصعب وجميل وعاطفي. يمكنني أن أروي آلاف القصص، لكنني أفضل أن أكون ممتناً لكل ما قدمتموه لي”. 

وأكمل: “لقد علمني ريال مدريد الفوز والخسارة ولكن قبل كل شيء علمني أن أعيش، ريال مدريد كان كل شيء بالنسبة لي، أنا أتبع نفس المسار منذ 20 عام في اللعب والتدريب.”.

الصورة
ناتشو مع الرئيس فلورنتينو بيريز

وواصل: “مدريد بالنسبة لي، أن أترك منزلي للوصول إلى المنزل الآخر والوصول إلى عائلتي الأخرى، إنها أجمل نهاية تخيلتها، أن أكون قائداً ومهماً، كما أن لي شرف رفع كأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة”.

وأتم ناتشو حديثه: “أنا سعيد وسأكون سعيداً، أشعر بأنني اللاعب الشاب الأكثر حظاً على الإطلاق منذ وصولي إلى هنا، شكراً جزيلاً للجماهير التي أحبتني ودعمتني دائماً، شكراً أيضا لمجلس الإدارة، لإنتظاركم حتى نهاية تأكيد مستقبلي، لن أنسى ذلك أبداً”.

الصورة
ناتشو فرنانديز أثناء الحديث في حفل الوداع

مسيرة ناتشو مع ريال مدريد

يذكر أن ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد قد تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عام 2012/2013، وخاض مع ريال مدريد 364 مباراة، في مختلف المنافسات، سجل خلالها اللاعب 16 هدف وصنع 10 أهداف، وحصد 26 لقب رفقة الملكي ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي