عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من معقل إقامة منتخب إسبانيا.. نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع ناتشو فيرنانديز|فيديو

ناتشو فيرنانديز أثناء
ناتشو فيرنانديز أثناء التوقيع لنادي القادسية السعودي

أعلن نادي القادسية السعودي عن أولى صفقاته للموسم الجديد 2024/2025، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والمنافسة بقوة في منافسات دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل، ويعرض موقع تحيا مصر أرقام وتفاصيل صفقة نادي القادسة الجديدة.

بطل أوروبا لاعبًا في صفوف القادسية السعودي

وكشف نادي القادسية السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، عن تعاقده مع قائد نادي ريال مدريد، المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، والذي كان قد حقق منذ أسابيع لقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه السابق ريال مدريد.

تفاصيل توقيع ناتشو من نادي القادسية السعودية

وعلى الرغم من خوض ناتشو رفقة المنتخب الإسباني مباريات كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا، إلا أن هذا لم يمنع مسئولي نادي القادسية السعودي وعلى رأسهم رئيس النادي بدر بن سليمان الرزيزاء، من التوجه إلى ألمانيا، والتوقيع مع اللاعب في مدينة “دوسلدورف” مقر إقامة المنتخب الإسباني، بعقد يمتد لمدة موسمين حتى صيف 2026 القادم.

تفاصيل التوقيع مع ناتشو

أرقام ناتشو مع ريال مدريد

يذكر أن ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد قد تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عام 2012/2013، وخاض مع ريال مدريد 364 مباراة، في مختلف المنافسات، سجل خلالها اللاعب 16 هدف وصنع 10 أهداف، وحصد 26 لقب رفقة الملكي ريال مدريد.

بيان ناتشو في وداع ريال مدريد

أريد أن أخصص لكم بضع كلمات للتعبير عن كل ما أشعر به الآن، أقول وداعاً لنادي حياتي، ريال مدريد، وصلت إلى سن العاشرة، وتدربت كشخص وكلاعب، تعلمت الفوز والخسارة، والقتال والمعاناة، والاستمتاع، والعيش دائمًا بحماس وإصرار.

لقد تعلمت كل ما أنا عليه اليوم، لقد أتيت للتدريب كل يوم في نفس المكان منذ ما يقرب من 25 عامًا، حيث تعلمت قيم المدريديسمو، وبذلت حياتي وأقاتل من أجل هذا الشعار الذي منحني كل شيء، الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، ولكن الآن حان الوقت للمغادرة بثقة وهدوء لأنني علمت أنني بذلت دائمًا قصارى جهدي لتمثيل هذا الشعار، داخل وخارج الملعب، عندما كنت طفلاً، حلمت عدة مرات باللعب في ملعبنا، سانتياغو برنابيو، واليوم أتشرف بإنهاء مسيرتي كقائد تمكن من رفع دوري أبطال أوروبا الـ15.

تابع موقع تحيا مصر علي