عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي|ناتشو فيرنانديز يودع جماهير ريال مدريد

ناتشو فيرنانديز
ناتشو فيرنانديز

أعلن المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز لاعب نادي ريال مدريد رحيله رسميا عن صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات داخل قلعة البرنابيو استمرت لمدة 26 عام، منذ اليوم الأول له بصفوف فريق الشباب في ريال مدريد، ويرصد موقع تحيا مصر بيان ناتشو الوداعي لجماهير ريال مدريد.

بيان ناتشو لوداع ريال مدريد

"أريد أن أخصص لكم بضع كلمات للتعبير عن كل ما أشعر به الآن، أقول وداعاً لنادي حياتي، ريال مدريد، وصلت إلى سن العاشرة، وتدربت كشخص وكلاعب، تعلمت الفوز والخسارة، والقتال والمعاناة، والاستمتاع، والعيش دائمًا بحماس وإصرار.

لقد تعلمت كل ما أنا عليه اليوم، لقد أتيت للتدريب كل يوم في نفس المكان منذ ما يقرب من 25 عامًا، حيث تعلمت قيم المدريديسمو، وبذلت حياتي وأقاتل من أجل هذا الشعار الذي منحني كل شيء، الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، ولكن الآن حان الوقت للمغادرة بثقة وهدوء لأنني علمت أنني بذلت دائمًا قصارى جهدي لتمثيل هذا الشعار، داخل وخارج الملعب، عندما كنت طفلاً، حلمت عدة مرات باللعب في ملعبنا، سانتياغو برنابيو، واليوم أتشرف بإنهاء مسيرتي كقائد تمكن من رفع دوري أبطال أوروبا الـ15.

ناتشو فيرنانديز

لا توجد كلمات للتعبير عن مشاعري، لقد أردت دائمًا أن تكون المباراة النهائية كلاعب في ريال مدريد جميلة وفي القمة، ويمكنني أن أخبرك أنه من المستحيل الحصول على مباراة أفضل من هذه.

لقد مرت أشهر من التفكير والتردد والشكوك، ولكن اليوم جئت لأخبركم أنني بحاجة إلى أن أعيش تجربة أخيرة ومختلفة مع عائلتي، وهذه هي اللحظة المثالية، شكرًا لك ريال مدريد على تفهمك لي، أود أن تتذكرني كلاعب شاب قدم كل شيء لناديه، شكرا لكم من أعماق قلبي، نراكم قريباً".

مسيرة ناتشو مع ريال مدريد

يذكر أن ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد قد تم تصعيده إلى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في عام 2012/2013، وخاض مع ريال مدريد 364 مباراة، في مختلف المنافسات، سجل خلالها اللاعب 16 هدف وصنع 10 أهداف، وحصد 26 لقب رفقة الملكي ريال مدريد.

ناتشو يحمل كأس دوري الأبطال

وجهة ناتشو القادمة

واقترب ناتشو من الانضمام إلى صفوف نادي القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لمدة موسمين حتى صيف عام 2026، ومن المؤكد أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء مباريات منتخب إسبانيا في يورو 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي