عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها تنهار خلال التحقيقات.. ووالدها يعلق

فيديو سحل سيدة لحماتها
فيديو سحل سيدة لحماتها في الشرقية

انهارت الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها بالشرقية داخل منزل الزوجية بمدينة ديرب نجم،  أمام جهات التحقيقات، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

رد فعل الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها بالشرقية

وقد أبدت الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها بالشرقية ندمها الشديد على ما صدر منها بحق والدة زوجها، وانهارت باكية خلال التحقيقات وقالت انها لا تعرف كيف فعلت هذا ولم تكن في وعيها وأنها تقع تحت تثير السحر، قائلة :" أنا مش عارفة عملت كده ازاى وما كنتش أقدر بقالى أسبوع بتعالج من المس وأعمال السحر".

رد فعل والد الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها بالشرقية

فيما كشف والد الزوجة المتهمة بضرب حماتها وسحلها، فى التحقيقات أن ابنتهما تعانى من أعمال المس والسحر منذ أسبوع، وتم عرضها على مشايخ وأنها ندمت على ما بدر منها، وأنها ملموسة ومسحورة وتتلقى العلاج منذ أكثر من أسبوع وبنتي تصرفاتها مش طبيعية، واللي عملته كان تحت تأثير سحر، وأنا مش راضي عن اللي هي عملته وبقدم اعتذار لأي حد، وبعتذر لزوجها ووالدته عن اللي حصل، وبقولهم إن اللي بنتي عملته كان تحت تأثير سحر".

وطالب والد الزوجة المتهمة بضرب حماتها بالصلح بين الطرفين، مشيرا إلى هناك دم ولحم بينهم ولا يصح ان تاخذ الأمور بهذا الشكل، قائلا :"عايزين نحل المشكلة بالتراضي ونتصالح علشان خاطر البنت الصغيرة، وأنا ضربتها على اللي عملته، و بنتي عيطت بعد الواقعة وندمت وقالت أنا مش عارفة عملت كده ازاي".

القبض على الزوجة المتهمة بضرب حماتها

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، قد ألقت القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بالضرب والسحل، وجرى اقتيادها إلى مكان القسم للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتبين أنها " نداء ح م " 20عاما، مقيمة ديرب البلد، على خلفية الفيديو المتداول بقيامها بالتعدى على والدة زوجها " حنان" وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم

وكانت الزوجة بعد قيامها بضرب والدة زوجها، قامت بترك المنزل والتوجه إلى منزل أسرتها، وبعد تداول المقطع من قبل الزوج، توجهت قوة من مباحث ديرب نجم وألقت القبض على الزوجة فى ساعات متأخرة من مساء امس، وتم إحالتها للنيابة العامة ديرب نجم العامة، لمباشرة التحقيقات معاها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قد ضجت الساعات القليلة الماضية بتداول فيديو تظهر فيه زوجة تضرب والدة زوجها بعنف رغم كبر سنها ما أثار غضب واستياء المتابعين، وخاصة أن زوجها يعمل فى دولة الإمارات منذ 7  أشهر، ما اضطره للعودة فور علمه بما حدث لوالدته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي