عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان موصى بالتكفل بكل مستلزمات المسجد.. عم أسرة الشرقية المتوفاة في حادث أليم على الطريق الإقليمي يكشف التفاصيل الأخيرة في حياتهم

تحيا مصر

«كان رايح يزور شقيقته في القاهرة مع زوجته وأولاده قبل أن يغادروا إلى الإمارات، لأنه يعمل محاسب هناك وكان نازل إجازة بسيطة وراجع تاني»، بهذه الكلمات كشف أحد أقارب أسرة الشرقية المتوفاة إثر حادث تصادم أليم على الطريق الإقليمي بمدينة بدر التفاصيل الأخيرة قبل وفاتهم.

وقال عم الزوج المتوفى بأن نجل شقيقه يعمل محاسب في دولة الإمارات ويعيش هناك مع زوجته وأبنائه الثلاثة، ولكنه نزل منذ عدة أيام لقضاء الإجازة السنوية، ويوم وقوع الحادث صباح أمس كان ذاهبا إلى منزل شقيقته بالقاهرة لزيارتها والاطمئنان على صحتها قبل أن يغادر مصر.

عم الزوج المتوفي في الشرقية يكشف مفاجأة

وأضاف عم الزوج المتوفي بأن نجل شقيقه غادر بسيارته صباح أمس مع أسرته متوجها إلى القاهرة، وأثناء سيره على الطريق الإقليمي وقع الحادث الأليم، دون أن يعلموا، ولكن تفاجئوا بانتشار صورة بطاقة الأستاذ "إبراهيم" وصور زوجته وأبنائه على صفحات التواصل الاجتماعي، معلقين على الصور بأن تلك الأسرة تعرضت إلى حادث أليم وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتابع عم الزوج المتوفى بأنهم تواصلوا مع الشرطة، وتم إخبارهم بأن الأسرة تم نقلها إلى المستشفى، وذهبوا جميعا على الفور إلى المستشفى واستقبلوا صدمة وفاة الزوج والزوجة والابن والابنه، ولكن كان هناك الابن «أحمد» في العناية المركزة مصاب بنزيف في المخ مازال حيا، ولكن بعد ساعات قليلة لحق بباقي أسرته.

وأردف عم الزوج المتوفى بأن نجل شقيقه قبل أن يتوفى بيوم وصي المسئول عن المسجد بقرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر بأنه متكفل بجميع الأدوات أو المفروشات التي يحتاجها المسجد في أي وقت، وهذه العادة ورثها عن والده وجده الذي  شارك في بناء مجمع معاهد الأزهر ودار المناسبات وغيرها من الخدمات المهمة التي تحتاجها القرية.

تفاصيل وفاة أسرة كاملة في الشرقية

وكانت أسرة كاملة من أبناء مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية قد لقيت مصرعها، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين نقل وسيارة ملاكي على طريق مدينة بدر.

" src="">

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بورود بلاغ يفيد مصرع أسرة كاملة مكونة من أب وأم وابن وابنة إثر تعرضهم لحادث تصادم مروع على طريق بدر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة كل من الأستاذ "إبراهيم أحمد عبدالفتاح الغوابي"، وزوجته "دينا مغازي بقشيش"، وابنه "أثر إبراهيم أحمد عبدالفتاح"، وبنته "ملك ابراهيم احمد عبد الفتاح" مقيمين جميعا بمركز أولاد صقر، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارتين نقل وسيارة ملاكي على طريق بدر.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة التحريات لبيان سبب الحادث وكيفية حدوثه، وباشرت بالتحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي