عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنتش مصدق أنه هيجي .. أول ظهور لعريس الشرقية بعد تلبية مرتضي منصور دعوته

تحيا مصر

حرص المستشار مرتضى منصور على تلبية دعوة قدمها إليه إحدي مشجعي نادي الزمالك الشاب "أحمد" لحضور حفل زفافه بمدينة ديرب نجم محافظة الشرقية.

وقال الكابتن «محمد» شقيق العريس أنه تربطه علاقة قوية بالمستشار مرتضى منصور منذ فترة، حيث تناول معه في مكتبه الإفطار في رمضان الماضي، وكانت العلاقات الودية مستمرة بينهم، حتى اقترب موعد زفاف شقيقه وقرر دعوته لحضور حفل الزفاف.

شقيق عريس الشرقية يكشف التفاصيل

وأضاف الكابتن «محمد» أنه وجه الدعوة إلى المستشار مرتضى منصور والذي قال له بأنه سوف يحضر هذا الحفل، مشيراً إلى أنه توقع عدم حضوره بسبب انشغاله في أعماله الخاصة وبُعد المسافة بين محل إقامته ومدينة ديرب نجم، ولكنه تفاجئ بتأكيده بحضور حفل الزفاف.

وتابع الكابتن «محمد» بأنه نشر دعوة فرح شقيقه على مواقع التواصل الاجتماعي موضحا بأن المستشار مرتضي منصور سوف يحضر حفل الزفاف، فتفاجئ بتواجد عدد كبير من الأشخاص داخل القاعة وخارجها مع رفع لافتات الترحيب بالمستشار.

وأردف الكابتن محمد "مكنتش متوقع أن عدد كبير كده يحضر، وعلى الرغم من تواجد مشجعي الأهلي والإسماعيلي، ولكن بمجرد وصول المستشار مرتضى منصور الكل بدأ يرحب بيه جدا، وكانت الفرحة عامرة قلبي بعد وصوله لأنه شرفني قدام المعازيم وأهلي وابي دعوتي".

واختتم الكابتن «محمد» أنه على الرغم من أنه يشجع النادي الإسماعيلي إلا وأنه يحب المستشار مرتضي منصور لأنه صاحب قلب أبيض، ويرحب بالجميع ويلبي طلباتهم، متمنياً عودته إلى نادي الزمالك مرة أخرى حتى يعود الفريق إلى قوته.

تابع موقع تحيا مصر علي