عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الدفاع يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات

وزير الدفاع
وزير الدفاع

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، فعاليات المؤتمر العلمى الدولى الرابع للإتصالات ومسابقة الابتكارات العلمية في دورتها الثالثة.

مسابقة الابتكارات العلمية 

وتنظم القوات المسلحة مسابقة الابتكارات العلمية التي يرصدها تحيا مصر في دورتها الثالثة على مدار عدة أيام، بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بمشاركة العديد من طلبة الجامعات والمدارس المصرية والدولية والخبراء المتخصصين في المجالات العلمية والتكنولوجية.

وكان من أبرز الحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين للدول الشقيقة والصديقة وعدد من رؤساء الجامعات والشخصيات العامة.

مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يشير إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بالبحث العلمي ودعم الباحثين

ولفت الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بالبحث العلمي ودعم الباحثين فى شتى المجالات العلمية، مما يساهم في تبادل الخبرات والمعرفة بين الباحثين والعلماء من مختلف دول العالم.

الأستاذ بالكلية العسكرية الملكية بكندا والرئيس الفخري للمؤتمر يوجه الشكر والتقدير للدولة المصرية

ووجه الدكتور يحيى عنتر الأستاذ بالكلية العسكرية الملكية بكندا والرئيس الفخري للمؤتمر، الشكر والتقدير للدولة المصرية والقوات المسلحة على تنظيم هذا الحدث العلمي الهام الأذى يهدف إلى إثراء العمل البحثى العلمى والإرتقاء بمستوى العلم والمعرفة والإستفادة من التطور المتسارع بمختلف المجالات العلمية.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالمستوى المتميز للابتكارات المشاركة والتي تعظم من أوجه الإستفادة العلمية، وذلك خلال افتتاح معرض المشروعات الهندسية الذى يضم العديد من الإبتكارات التكنولوجية لطلبة الجامعات المصرية والكليات العسكرية. 

القائد العام للقوات المسلحة يؤكد على ضرورة الإستفادة من المبتكرات بالتعاون مع إدارة البحوث الفنية والتطوير 

وأكد على ضرورة الإستفادة من تلك المبتكرات بالتعاون مع إدارة البحوث الفنية والتطوير وباقي الإدارات والأجهزة المعنية بالقوات المسلحة ترسيخًا لمبدأ بالعلم تتطور الأمم وترقى الشعوب. 

تابع موقع تحيا مصر علي