عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلوه في عاشوراء.. والدة سعد ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ: عيال أخوي غدروا بنور عيني

والد سعد بكفر الشيخ
والد سعد بكفر الشيخ

روت والدة سعد ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ تفاصيل مؤثرة في مصرعه في يوم عاشوراء أثناء ذهابه من أجل إحضار الخبز من المخبز الواقع في قريتهم.


والدة ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ: عيال أخوي غدروا بابني


وتقول والدة ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أن ابنها رفض الزواج من أجل أن يظل بجانبها بعدما فقدت بصرها كما أنه رفض السفر من أجل أن يرعاها، قبل أن ينهي أبناء خاله حياته في يوم عاشوراء دون أي شفقه أو رحمه حيث اجتمعوا عليه واسقطوه أرض وقاموا بطعنة عدة طعنات اودت بحياته.

المجني عليه بكفر الشيخ


والدة ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ: دلوقتي بس بقيت عمياء


وتضيف والدة ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ، أنه في ليلة الواقعة استيقظت فجرا من أجل صلاة الفجر وكانت تنوي ان تصوم يوم عاشوراء، وعندما نادت على ابنها سعد لم يجيبها فأيقظت حفيدتها وعندما شربت علمت أن الفجر قد أذن ثم نادت على أبنها مرة أخرى من أجل أن تسأله هل يجوز أن تصوم اليوم لأنها لم تكن تعلم بأن الآذان قد أقيم ولكنه لم يرد ثم مع طلوع الصباح اتصلت زوجة شقيق زوجها واعطتها ابنها الآخر من أجل أن يخبرها بالخبر وظل يسألها ما إذا كانت قد أخذت دوائها.

والدة سعد 
" src="">


والدة ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ: قالي متسبيش حقي ياما


وتكمل والدة  ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ، أن ابنها أخبرها بأن شقيقه في المستشفى وعندما ذهبت من أجل أن تراه وسالته عما حدث له ومن الذي فعل به هذا، روى لها القصة وهم أبناء خاله، حيث أنه كان يسير في الشارع وتوجه إلى المخبز فوجده لازال مغلق ثم تركه وذهب ليقوم أحد بصدمه بدراجة نارية وعندما أسقطه أرض قام بضربه بسكين في جبهته فيما قام الآخر بطعنه في قدمه ثم توالت عليه الطعنات، مطالبا والدته بعدم ترك حقه وأن يقتص له شقيقه منهم.
وأشارت  ضحية أبناء خاله في كفر الشيخ، أنها لا يوجد أي عداء بينهم حتى أنهم كانوا يوم العيد في منزلها واعطوها العيدية، ولكنهم أنهوا حياته بسبب أنه قام بنصيحتهم عن الكف عن السرقة، مطالبة بالقصاص لابنها الذي كان يرعاها وكان سند لها وعكاز وترى الحياة من خلاله حيث كان يقوم بتنظيفها ورعايتها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي