عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غضب عارم على السوشيال ميديا بسبب فيديو ضرب زوجة ابن لحماتها.. والابن يثير التعاطف

المجني عليها بالشرقية
المجني عليها بالشرقية

أثار فيديو ضرب زوجة ابن لحماتها غضب مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية بعد ظهور مقطع مصور يتضمن قيام سيدة بالتعدى على آخرى مسنة وتقوم بسحلها داخل أحد المنازل، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصل الواقعة بالكامل.

تفاصيل فيديو ضرب زوجة ابن لحماتها

حيث ظهر في الفيديو ضرب زوجة ابن لحماتها، وتبين أن المقطع من داخل أحد المنازل بمحافظة الشرقية، وهي تتعدى على حماتها بالضرب، على الرغم من كبر سن والدة زوجها، وهذا ما أظهرته كاميرات المنزل.

وقد أثار فيديو ضرب زوجة ابن لحماتها غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ظلوا يدعون على الزوجة التي لم تحترم سنة السيدة العجوز التي تعتبر مثل والدتها، وتضمنت التعليقات “حسبي الله ونعم الوكيل، وكما تدين تدان، وأرجعوا سبب تصرف الزوجة إلى سلوك أهلها الذين لم يحسنوا تربيتها ووصل بها الحال للتعدي على سيدة عجوز”.

 سحل سيدة لحماتها في الشرقية


القبض على المتهمة في واقعة ضرب زوجة ابن لحماتها

وبعدما أثار مقطع الفيديو المصور الذي يتضمن ضرب زوجة ابن لحماتها، تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بالضرب والسحل، وجرى اقيتادها إلى ديوان القسم للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

تعليق الزوج على ضرب زوجة ابن لحماتها

وبعدها علق زوج السيدة التي اعتدت على والدته بمحافظة الشرقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب  "أمي حقك عليا يا نور عيني لو انا موجود مكنش حصل اللي حصل، ملعون أبو الغربة للأسف دي  مراتي اللي بتضرب أمي الـ هي في مقام أمها.

وأكمل “دا المفروض يعني كانت علطول امي تقولي معليش يا علي وادي اخرتها مراتي اسمها نداء حمدى احمد محمد ابو زيد  وامها الي كانت ظهره في الفديو اسمها راندا محمد العراقي حبيت انزل الفديو علشان مشين يقولو في البلد أن امي هيه الي ضربتها الاول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو أن في كمرات اني قسما بالله ان اني بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق امي هخدو نازل مصر أن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي