عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش تخفيف أحمال.. تعرف على أماكن انقطاع الكهرباء وموعدها في المنوفية

تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف أحمال الكهرباء

أعلنت شركة كهرباء المنوفية عن انقطاع الكهرباء في 22 قرية لمدة 3 ساعات، بعيدا عن خطة تخفيف الأحمال التي أعلنت شركة الكهرباء عن توقفها بداية من امس الموافق 22 يوليو.

موع انقطاع الكهرباء في بركة السبع بالموفية


حيث أعلنت شركة الكهرباء عن انقطاع الخدمة عن مركز بركة السبع بالكامل في محافظة المنوفية، يوم الجمعة المقبل لمدة 3 ساعات كاملة، بداية من السابعة صباحا حتى العاشرة للصيانة، وذلك بعد يوم واحد من إعلان الحكومة وقف خطة تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية.

سبب انقطاع الكهرباء في بركة السبع بالمنوفية


وأوضحت الشركة أن هندسة كهرباء بركة السبع، ستجري صيانة على جميع محطات المركز الجمعة المقبل، ويؤدي ذلك إلى انقطاع الكهرباء بداية من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 10 صباحا، عن كل المركز والبالغ عدد قراه 21 قرية بالإضافة إلى المدينة.

انقطاع الكهرباء في بركة السبع بالمنوفية الأيام الماضية


وشهدت عدد من قرى محافظة المنوفية خلال اليومين السابقين، انقطاع للتيار الكهربائي، فيما أوضح مسؤولون في الشركة أن هناك صيانة للشبكات والمحطات في تلك المناطق.

وكان المتحدث باسم وزارة الكهرباء ، قد أوضح في وقت سابق أنه من الوارد حدوث أعطال أو زيادة الأحمال نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في بعض الأماكن، مشيرا إلى أن تخفيف الأحمال كان يزود من الأعطال في الكهرباء، والقطع العاجل يكون نتيجة عطل طارئ، و في حال حدوث عطل في الكهرباء ستتابع فرق الصيانة أعمالها بكل المناطق التي تشهد قطعا للكهرباء، موضحا أن زيادة الاستهلال للكهرباء في مصر أصبحت مرتفعة و تتسبب في حدوث الأعطال إلى جانب سرقات التيار الكهربائي.

ومن جانب آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن انقطاع المياه اليوم في عدة مناطق وتبلغ عددها على الحد الأدنى 38 منطقة من مدن و قرى المحافظة للصيانة الدورية للمحطات و تطهير الخزانات، مشيرة إلى أن انقطاع خطوط المياه سيكون على مدينة سرس الليان والباجور وقرى منوف، وتجمع قروي جروان، لغسيل المحطات وتطهير الخزانات، طبقا للخطة الموضوعة من قبل الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي