عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سايق بسرعة.. التفاصيل الكاملة لحادث ميكروباص أكتوبر

حادث
حادث

شهدت محافظة الجيزة حادث ميكروباص أكتوبر مما تسبب في إصابة جميع ركابها، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل إصابة 14 شخصا في حادث ميكروباص أكتوبر


أدى حادث ميكروباص بمنطقة حدائق أكتوبر وبالتحديد عند كوبري الـ 800 فدان التابعة لمحافظة الجيزة، إلى إصابة 14 شخصا وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 14 شخصا بحادث ميكروباص بالـ 800 فدان 


تعود بداية واقعة حادث سيارة ميكروباص بأكتوبر، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث  سيارة ميكروباص ووجود مصابين جراء الحادث، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية لمحل الحادث مدفوعة بسيارات إسعاف وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم

تم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت بضبط سائق السيارة من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

إصابة 3 اشخاص في حادث بأكتوبر

وفي وقت سابق، أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلي المستشفي.

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

كما أصيب أصيب شخصان إثر حادث موتوسيكل أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر لتلقى العلاج، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

وفور تلقى بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين فى مدينة 6 أكتوبر،  انتقل رجال الاسعاف الى المكان وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل أختلت عجلة القيادة من السائق مما تسبب فى انحرافه ووقوع حادث الموتوسيكل ونتج عن الحادث إصابة شخصان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي