عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الأدوية الجديدة وتسونامي البحر  المتوسط.. إليكم أهم ما جاء بالتلفاز الليلة

التوك شو
التوك شو

يعرض موقع تحيا مصر لمتابعيه من القراء أهم و أبرز ما جاء ببرامج التوك شو الليلة.

لمزيد من التفاصيل حول الملفات المعروضة طالعوا التقرير التالي.

شوف هتمطر عندك ولا لا.. اعرف درجة الحرارة بالقاهرة غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن طقس الغد الأربعاء، مؤكدة استمرار الموجة الحارة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدا

ومن المتوقع أن يشهد غدا طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية

تكليف عاجل من الرئيس السيسي لـ وزير الصحة بشأن الأطباء

كشف الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، تكليف عاجل من الرئيس السيسي   بشأن أحوالهم المالية.

الصحة: هناك إجراءات تم اتخاذها لتحسين أوضاع الأطباء المادية

وقال وزير الصحة، في لقاء خاص على قناة " إكسترا نيوز"، نقله موقع  تحيا مصر :" تكليف من الرئيس السيسي بدراسة أحوال الأطباء من الناحية المادية "

البحوث الفلكية: الزلزال يحدث في المحيطات الكبيرة والواسعة

رد صلاح الحديدي، أستاذ الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، على توقعات العالم الهولندي بشأن حدوث موجة  تسونامي  في البحر المتوسط ، وغلق الشواطئ ومنع نزول المواطنين البحر في عدد من المحافظات.

حدوث موجة تسونامي في البحر المتوسط

وقال أستاذ الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، :" ظهور الخبير والعالم الهولندي على الساحة؛ تسبب في حدوث حالة من القلق والتوتر بين المواطنين في عدد من الدول، وهو ما حدث مؤخرًا بتوقعه حدوث زلزال في البحر المتوسط خاصة وقت العطلات الصيفية ".

كاشفا معلومة جديدة عن الأسعار.. وزير الصحة: انتهاء أزمة نقص الأدوية تنتهي خلال 3 شهور

أكد الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة  والسكان، انتهاء أزمة نقص الأدوية، قائلا :" أزمة نقص الدواء تنتهي خلال شهرين او 3 شهور حيث تم عودة فتح الاعتمادات من البنك المركزي لشركات الادوية والشركات بدأت في العمل بكامل طاقتها من جديد".

الصحة: كل 100 علبة دواء في مصر يتم إنتاج 91 منها في مصر  ونستورد 9 منها فقط

وأوضح  نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، في لقاء خاص على قناة " إكسترا نيوز"، ينقله موقع تحيا مصر ، أن أسعار الدواء في مصر جبرية ويتم تسعيرها في الصيدليات بشكل جبري.

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن أزمة شهد سعيد وجنة عليوة ودعم أبطال مصر قبل أولمبياد باريس 2024 ورسالة الرئيس السيسي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن ملف أزمة شهد سعيد وجنة عليوة انتهى تماما بين الثنائي وأشكرة والدة جنة عليوة على دورها وهي أم للثنائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وزير الشباب والرياضة.

تصريحات وزير الشباب والرياضة

وأضاف أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملاعب الأبطال على أون تايم سبورتس 2، أزمة شهد سعيد وجنة عليوة أغلقت تماما وبالتوفيق للثنائي في المنافسات المقبلة، وكان لابد أن يكون هناك دعم لشهد سعيد بجانب الدعم لجنة عليوة، والثنائي ينتظرهم مستقبل مميز في السنوات القادمة.

وزير إعلام عبد الناصر: لو لم يقم الجيش بثورة يوليو كان سيقوم بها الشعب

قال محمد فايق، وزير الإعلام في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، إن  ثورة 23 يوليو أحدثت تغييرا كبيرا في الناحية الجغرافية والإنسانية والاجتماعية في مصر.

محمد فايق:  امداد  ثورة 23 يوليو مازال ممتدًا حتى الآن

وأضاف وزير الإعلام في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى :"امتداد ثورة 23 يوليو مازال ممتدًا حتى الآن ومستمر على إفريقيا ودول العالم الثالث لتأثيره القوي".

تابع موقع تحيا مصر علي