عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت الديهي للوزراء الجدد: الحركة بركة وهذا هو المطلوب في كل الوزارات

وزير الصناعة
وزير الصناعة

قال الإعلامي نشأت الديهي أن الحركة بركة وهذا هو المطلوب في كل الوزارات، ويجب الاقتداء بوزير الصناعة الذي دائما ما يقوم بجولات منذ توليه الوزارة.

الإعلامي نشأت الديهي: الحركة بركة

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، أن الحركة بركة والحركة تأتي بنتيجة، مشيرا الى ان الفريق من الوزير وزير صناعة وزار الكثير من المناطق الصناعية منذ توليه منصب وزير صناعة، بالاضافه الى وزارة النقل وجلسة بالامس مع لجنة الصناعة في مجلس الشيوخ وقبلها مع جهاز الصناعات وجمعيات رجال الاعمال واتحاد رجال المستثمرين وذلك من اجل ان يضع يده على المشكله ويأتي بحل.

الإعلامي نشأت الديهي: لا مقارنة بين وزير الصناعة الحالي والسابق


ولفت الإعلامي نشأت الديهي، إلى ان وزير الصناعة الحالي بالمقارنه مع وزير الصناعه السابق فلا يوجد مقارنه ولم يمنع احد وزير الصناعه السابق من النزول.

واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى انه في اول زياره للفريق كامل الوزير وزير الاتصالات في اول زياره له للمناطق الصناعيه ذهب متوجها الى اكتوبر في المنطقه الصناعيه بمنطقه المطورين والتقى وتفقد ثلاثه مصانع في منطقه 6 اكتوبر مثل مصنع السم في دون مصنع نيسان الخاصه بالسيارات الهنديه و مصنع الرشيد الميزان الذي يعد من اكبر المصانع التي تنتج المواد التصديرية.

الإعلامي نشأت الديهي يكشف سبب اصطحاب وزير الصناعة مع وزيرة البيئة


ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان زيارة رئيس الوزراء كان بصحبه الدكتورة ياسمين فؤاد ومعظم المشاكل التي كانت تواجه المستثمرين هي ان البيئه ربما تكون عاقبه او عائق لذلك فان مصاحبه ياسمين فؤاد وزيره البيئه لوزير الصناعه من متطلبات المرحله الحاليه خصوصا اننا نريد ان نعمل في خلايا متكامله ولا نريد ان نعمل بشكل به نوع من الفردية.
واكد الإعلامي نشأت الديهي، ان نائب رئيس الوزراء يتحرك في الاتجاه الصحيح الذي كنا نريده وقد مر على 3 مصانع في جولته اليوم في اكتوبر و ألتقى بالعاملين و استمع إلى مطالبهم.

تابع موقع تحيا مصر علي