عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. النادي الأهلي يطالب بفتح التحقيق بشأن التجاوزات في حق جماهيره من بعض لاعبي بيراميدز

جماهير الأهلي من
جماهير الأهلي من مباراة بيراميدز بالأمس

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا منذ لحظات، طالب من خلاله، كلا من رابطة الأندية المصريةن والاتحاد المصري لكرة القدم، بضرورة فتح التحقيق، فيما حدث من بعض لاعبي بيراميدز في لقاء الأمسن تجاه جماهير النادي الأهلي من تجاوزات أخلاقية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان النادي الأهلي بشأن التجاوزات في حق جماهيره

تقدم النادي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

لا يتوفر وصف.
بيان النادي الأهلي

مدرجات الدفاع الجوي تهتز من هتافات جماهير الأهلي

يذكر أن جماهير النادي الأهلي، قامت بعمل كبير جدا، في لقاء فريقها أمام نادي بيراميدزن ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، والذي انتعهى بفوز الأهلي بهدف نظيف من توقيع وسام أبو علي، حيث ظلت الجماهير الحمراء، تهتف وتساند اللاعبين، طوال دقائق المباراة، إلى جانب توجيه رسالة خاصة تحمل الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي