عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقع تحيا مصر يرصد 11 لقطة ساهمت في اشتعال مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة مباريات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز العديد من الأحداث منها الجيد ومنها المؤسف، وحقق النادي الأهلي الفوز على السماوي بهدف نظيف سجله وسام أبو علي ويقترب المارد الأحمر من صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز.

حماس جماهير الأهلي والهجوم على ممدوح عيد

قبل بداية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز أمس كان هناك هجوم كبير من جانب جماهير النادي الأهلي على ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، وذلك بسبب زيادة أسعار تذاكر جماهير النادي الأهلي.

وكان هناك دعم كبير من جماهير القلعة الحمراء لفريقها طوال المباراة من أجل تحقيق الفوز على بيراميدز والاقتراب من صدارة الدوري الممتاز وتحقيق اللقب.

جماهير بيراميدز تدعم الأهلي

قام عدد كبير من جماهير بيراميدز خلال المباراة، بالاعتراف بدعم النادي الأهلي، رغم تواجدهم في المدرجات المخصصة للفريق السماوي وارتدائهم لقمصان بيراميدز.

وكان حديث بعض المشجعين بأنهم من مشجعي النادي الأهلي، ولكن يتواجدوا في عمل من أجل تشجيع بيراميدز، وكان هناك احتفال من جانب جماهير بيراميدز بهدف وسام أبو علي في مرمى السماوي.

ركلة جزاء جدلية

في الدقيقة 18 من عمر المباراة أعلن حكم المباراة الألماني تسفاير عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو، ولكن كان هناك اعتراض من جانب الجهاز الفني لبيراميدز بسبب عدم احتساب ركلة الجزاء.

اعتراض مدرب بيراميدز والجهاز المعاون

ظهرت علامات الغضب والحزن على مدرب بيراميدز كرونسلاف يوريتشيتش بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي في المباراة، وذهب نجو المدرجات وفي طريقة للخروج من أرض الملعب، وعاد من جديد للمنطقة الفنية، وكان هناك اعتراض كبير من لاعبي بيراميدز على عدم احتساب ركلة الجزاء.

مدرب بيراميدز يسخر من محمد الشيبي بعد هدف وسام أبو علي

بعد هدف وسام أبو علي الوحيد في المباراة، سخر مدرب نادي بيراميدز من محمد الشيبي لاعب فريقه بسبب الخطأ في التعامل مع الهدف الوحيد للنادي الأهلي، وكان أحد أسباب تسجيل الهدف في مرمى أحمد الشناوي، وتحدث مدرب بيراميدز مع الشيبي وعبر عن غضبه الشديد وسخر منه.

هاتريك وسام أبو علي

أصبح وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي الهداف التاريخي للمارد الأحمر في مرمى بيراميدز، وذلك بعدما سجل الهدف الثالث له في مبارتين، ويتساوى مع عمرو السولية لاعب النادي الأهلي بنفس عدد الرصيد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
وسام أبو علي

طرد محمد الشيبي

تعرض محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز للطرد في مباراة الأهلي، وذلك بعد تدخل قوي على حسين الشحات لاعب الأهلي، وكان هناك هجوم شديد على الشيبي بسبب تدخله على حسين الشحات، ووصفه البعض بأنه تدخل من أجل إنهاء على حسين الشحات وعدم ممارسة كرة القدم من جديد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هجوم لاعبي بيراميدز على حسين الشحات

هجوم جماهير الأهلي على محمد الشيبي

بعد حصول محمد الشيبي لاعب بيراميدز على بطاقة حمراء في المباراة، وأثناء خروجه من الملعب كان هناك هجوم كبير من جماهير الأهلي على اللاعب، وبادلهم بنفس طريقة الاستفزاز قبل الخروج من ملعب المباراة، وقام بخلع قميصه ورفعه أمام جماهير الأهلي.

طرد خالد عبد الفتاح

تعرض خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي للطرد في نهاية المباراة بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة بعد تدخل على زلاكة لاعب بيراميدز.

10 بطاقات ملونة

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز إشهار 10 بطاقات ملونة، وكعادة مباريات الأهلي وبيراميدز تشهد البطاقات بشكل كبير، وتم إشهار 8 بطاقات صفراء و2 بطاقة حمراء، لصبح مجموع البطاقات في مباريات الأهلي وبيراميدز 97 بطاقة ملونة.

20 دقيقة وقت بدل ضائع

احتسب الحكم الألماني تسفاير 9 دقائق وقت محتسب بدل ضائع في الشوط الأول من عمر المباراة، وأنهى المباراة بعد 15 دقيقة من الوقت الضائع، وفي الشوط الأول كانت هناك 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وكانت أحداث المباراة قوية وساخنة، سمحت بحضور هذا الكم الكبير من الوقت الضائع.

تابع موقع تحيا مصر علي