عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

ترتيب الأهلي والمصري في بطولة الدوري

ويحتل فريق الأهلي المرزكز الثاني في بطولة الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بينما يقع فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لم يكن هناك أي تعامل نفسي مع محمد الشيبي من داخل نادي بيراميدز، واللاعب تهور على حسين الشحات، وحسين الشحات تعامل بشكل نموذجي مع مبارتي بيراميدز، وفي المباراة الأولى كان مميز للغاية، وفي المباراة الثانية ظهر بشكل جيد.

وأكمل سيد عبد الحفيظ د، وسام أبو علي لاعب نموذجي وقام بحماية حسين الشحات، ولا يمكن تضخيم الأمر نهائيا، وتعامل اللاعبين كان جيداً والكل كان يريد إنهاء الأزمة بشكل سريع، ومحمد الشيبي لاعب مميز للغاية، ومحمد الشيبي في لقطة حسين الشحات مش حاسس بنفسه، وكان رايح يعمل كارثة.

وتابع سيد عبد الحفيظ، إمام عاشور ووسام أبو علي ساهموا في فوز الأهلي والضغط على فريق بيراميدز في المباراة، ولم يكن هناك أي ضغط من جانب بيراميدز في المباراة ومحمد الشناوي لم يظهر في المباراة نهائيا وبيراميدز لم يمتلك التحضير للكرة.

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

واختتم سيد عبد الحفيظ، وسام أبو علي يمتلك شخصية النادي الأهلي وشخصية الظهور في المباريات الكبيرة، وخبرات اللاعب هتزيد مع الأهلي في الفترة المقبلة، والأهلي لديه تنوع في الهجوم في الموسم الحالي والأهلي يتعامل مع بيراميدز بواقعية ويحقق الفوز في 5 مباريات من آخر 6 مواجهات أمام الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي